بنات زوجي ذوقه صعب ويحب الكبسات المضغوطه وانا ماعرفت لارز بو كاس من تساعدني خطوه خطوه الله يرزقها بالجنه أولا وييسر لها كل عسير

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اقتباس مشاركة  (جنوبية25)
بنات زوجي ذوقه صعب ويحب الكبسات المضغوطه وانا ماعرفت لارز بو كاس من تساعدني خطوه خطوه الله يرزقها بالجنه أولا وييسر لها كل عسير
ا للهم احفظ الحد الجنوبي من كل شر واحفظ جنودنا الواقفين على الجبهة وردهم لأهلهم سالمين غانمين
يااارب
ما اعرف شو قصدج بالكبسة المضغوطه
بس بخبرج بطريقتي لكن بدون مقادير
اول نقعي الرز
وجهزي الدجاج لو كان كبسة دجاج
قطعي بصل مع فلفل رومي واقليه بالزيت
حطي الدجاج ع البصل وضيفيله ملح واقليه معاه الين تحسي الدجاج تحمر .. بعدها حطي الثوم والطماطم ع البصل والدجاج وذوبيهم .. من يذوبوا حطي البهارات (بهاراتي : هيل .. فلفل اسود .. قرفه .. وكمون {السنوت} .. وأحيانا أضيف بهارات الدجاج )
خليهم يختلطوا وبعدها ضيفي الماي الساخن وخليه يغلي الين يستوي الدجاج .. وبعدها ضيفي الرز وخليه ع نار عاليه ألين ينشف الماء من الوجه وما عاد تشوفي ماء زايد فوق الرز .. بعدين ضيفي أصبع زبده ع الرز و خليه ع نار هاديه الين ينشف الماء عدل من الرز
وبالعافيه عليكم
تسلمين اختي الف شكر بس ماتتوقعين الزبده بتغير الطبخ مررره وتصير دهنيه

الساعة الآن 09:34 .