******* @ ايش اللي مضايقك من زوجك@********

الأسرة والمجتمع

عندي طلب بسيط لكل وحده من فراشات عالم حواء
ابغا كل وحه تكتب لي بلمختصر الشي اللي مضايقها من زوجها ايآ كان صغير او كبير
ثم نطرح النقاش وانا عن نفسي سوف ابدي رايي بكل صراحه وحيادية لكل وحده منكم(مو مدح لنفسي انا دايمآ موقع استشاره اجتماعية من صديقاتي واقابي حتى الرجال)
بشررررررررررررررررط:
1/ المصداقية في طرح المشكله.
2/ ان تقبلي نقدي الصريح والبناء.
3/ ان تطبقي اي نصيحه اقدمها لك.
متفــــــــــــــــــــــــــــــقين،،،
85
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شايفه
شايفه
أنا أول من يبدا >> ياحبي للفضايح..

يضايقني في زوجي الحبيب أنانيته أحيانا..ماودي أعترف بهالصفه فيه..عشان أحاول أعينه على إنه يشاركني في كل خير يحبه لنفسه..أحسه ينفع معه ..التذكير ..والتنبيه..
الله يسخره لي ويحفظه من كل سوء..

غموضه أحيانا ..لدرجة ممكن يجيه شخص بالبيت ولايرضى يعلمني مين..ثم أدري انه واحد من قرايبنا وأتضايق شوي..
الحمدلله على نعمه التي لاتحصى..

أنتظرك ..
ملكة قلبه
ملكة قلبه
وانا بعد بحشر خشمي معكم
امووووووووت بالنصايح الحلوه
اكثر شي يزعجني بزوجي عصبيته خصوصا اذا كانت عنده مشكله مايحب اتناقش معه فيها
يعني هو الرجال هو الي بيحلها مع اننا نتشارك بكل شي الا هذا الشي
سكر بس؟؟ مالح
سكر بس؟؟ مالح
اختي شايفه
صدقيني عزيزتي علاج الغامض الغموض نفسه
يعني عاملي زوجك كما يحب وبمثل ما يعاملك لسبب ان الرجل لايحب المرأة اللتي تحب الاستطلاع على كل شيئ
فإذا كان زوجك لايحب الاسئلة (وهذا حال99% من الرجال) فعليك اشباع فضولك بطرق اخرى من غير ان ينتبه انك تحاولين معرفة جميييييييييييييييع اخباره
الله يوفقك،،،
سكر بس؟؟ مالح
سكر بس؟؟ مالح
ملكه قلبه
اولا اتمنى انك تملكين قلب زوجك للابد
ثانيآ بالنسبه لمشكلتك انتي حليتيها بنفسك لانك قلتي ان زوجك عصبي لكن متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قلتي اذا كان عنده مشكله
عزيزتي اذا كان عند زوجك مشكله وحاولتي انك تشاركينه فيها هذا شيئ طيب لكن احيانا مايتقبل رأيك السبب من وجهة نظري :
اما ان زوجك لديه قناعه ان المشكله اللي مضايقته ماعندك حل لها بالتالي مايبغي ينغص عليك بدون فايده.
او انه في مره سابقه قدمتي له حل او رأي لمشكله وماكنتي موفقه في طرحك.
هذا رأيي الله يوفقك.
المعشوووقه
المعشوووقه
انا زوجي اذا شافني متضايقه من حركه منه ثقل فيها يعني زاد فيها وطنش يعني تزعلين ماتزعلين بطقاق ثم بعدين يجي يتأسف بعد ايش الله يصلحه

والتطنيش وماادراك مالتطنيش الحين وانا اكتب لك متزاعله انا وياه هو الان راح عند اهله علشان الضحايا واهله يبعدون عنا ساعه ونصف

تحسبينه قال بأكلمها وهو الغلطان بأرسل لها رساله ابدا ولا هامه وهذا اللي يفقع مرارتي