وحدة قطعة
وحدة قطعة
والله كان ودي أساعدج بس انا صديقة أمي من المغرب و اتييب لي كل سنة..
عاشقه
عاشقه
صابون وادي النحل معه ليفه
مومو القصيم
مومو القصيم
ابقولك تجربتى انا اسوى حمام مغربي عند اهلى عندهم الجهاز واغراضه كلها بس ولا مره حسيت انه تغير جسمى يوم من الايام فى بيتى طبعا الله يكرمكم الحمام مكتوم مره طفشانه مليت البانيو مويه حاره وجلست فيها تقريبا ساعه ونصف وبعدين حسيت جسمى بدا يحكني وخاصه ضهرى قسم بالله يبنات هذا الى صاير حكيته بيدى يوم طلع شي غريب طبعا ماحطيت لا صابون ولارغوه بس مويه شي اسود يوم انهبلت وكان عندى ليفه مغربيه عجيبه رحت ليفت فيها ضهرى بدون صابون ولا شي طلع من جسمى شي عجيب قسم بالله يبنات طلعت قطع سودا عجيبه علما بانى اتحمم يوميا واتليف وحط سنفره بجسمى قسم باله الى يشوفنى يقول هاذي لها شهر ماتروشت والغريبه اكثر الاشياء الى يطلع منها الوصخ تحت الصدر الضهر الرقبه المفاصل الى تتسكر على بعض من الفرحه جلست ساعتين ثانيه وانا افرك جسمى وجربت حطيت شوى صابون ماطلع شي يوم غسلته وخليت بس الميويه طلعت البلاوى طبعا البخار مالي الحمام والاماكن الي تحكني افركها وربي من قوه الفرك فرحانه انسلخ جلدى هههههه منصحه وعجزت انام صارت المسامات جروح جلست اسبوع مااقدر اقعد لانى مؤخرتى تقطعت من الفرك وبعدها علمت زوجى وقال ابجرب يوم جرب وي وي وي مااقدر اعبر عن الى شفت والله يابنات بس ماء بدون صابون اليفه تقطعت اشتريت ثانيه من السعوديه واخواتى اشترو وعلمتهم ولا طلع معهم شي وانا سويتها ماطلع شي ورجع لبيتى واقارن بين اليفيتين فيه فرق الاوله خشنه مره مره واجرب حقت السعوديه ماطلع شي واجرب المتقطعه ويطلع وصخ للاسف رحت للمحل المغربي الى مشتريه منه الليفه مالقيت مثلها
karmin
karmin
انا نفس الشئ و الله زهقت بس يا انا يا هو