المعلقات

المعلقات @almaalkat

محررة فضية

ظاهرة اقتباس المواضيع

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم عساكم بخير
المهم معي شغله ومستعجله
بس حبيت اسأل الناس الي تقتبس الموضوع الاصلي لما تحب ترد
ليه طال عمرك انتي اصلا داخله عشان ذالموضوع فما يحتاج تقتبسيه وخاصه ان هناك مواضيع طويله واحسها حركه مو لطيفه صراحه
وبس
شي في خاطري وحبيت اقوله
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سنابل2020
سنابل2020
وعليكم السلام ورحمة الله
التمسي لهن العذر ايتها المعلقات وهوني عليك :)
لعل هذه الظاهرة طارئة على المنتدى بعد التحديث الجديد
فهناك من تخطئ في مكان كتابة الرد فتكتبه مكان "اضافة تعليق"
ظنا منها انه المكان الصحيح للرد فيظهر الرد مسبوقا باقتباس للموضوع
وبالمناسبة اقول لها انزلي لأسفل الصفحة ليظهر لك مكان كتابة الرد بدون اقتباس للموضوع
زهرة النرجس111
زهرة النرجس111
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حيا الله المعلقات الحمد لله انا طيبه وبخير
الناس الي تقتبس المواضيع او تنسخ نسخ طوييييييل هذولا ازعل منهم واقفل كل المنتدى لين اهدى وارجع افتح الموضوع مدري اش فيهم هذولا يمكن اول مره يشاركون
شي يقهر كنت ماره من عند منتدى عالم حواء الا اشوف نور اطالع الااثره موضوع المعلقات قلت اجي ارد وسلامتك 😊
(السماء الصافيه)
ما احس انها مشكله
المعلقات
المعلقات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حيا الله المعلقات الحمد لله انا طيبه وبخير الناس الي تقتبس المواضيع او تنسخ نسخ طوييييييل هذولا ازعل منهم واقفل كل المنتدى لين اهدى وارجع افتح الموضوع مدري اش فيهم هذولا يمكن اول مره يشاركون شي يقهر كنت ماره من عند منتدى عالم حواء الا اشوف نور اطالع الااثره موضوع المعلقات قلت اجي ارد وسلامتك 😊
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حيا الله المعلقات الحمد لله انا طيبه وبخير الناس الي تقتبس...
الله يسلمك
مدري شكل الشايب مزعلك

ليش تقتبسين موضوعي
والا العصيده اثرت عليك هههههههههه
والله يسلمك يابعدي ويخليك لعينن ترجيك / النون الثانيه تنوين بالكسره ههه
المعلقات
المعلقات
وعليكم السلام ورحمة الله التمسي لهن العذر ايتها المعلقات وهوني عليك :) لعل هذه الظاهرة طارئة على المنتدى بعد التحديث الجديد فهناك من تخطئ في مكان كتابة الرد فتكتبه مكان "اضافة تعليق" ظنا منها انه المكان الصحيح للرد فيظهر الرد مسبوقا باقتباس للموضوع وبالمناسبة اقول لها انزلي لأسفل الصفحة ليظهر لك مكان كتابة الرد بدون اقتباس للموضوع
وعليكم السلام ورحمة الله التمسي لهن العذر ايتها المعلقات وهوني عليك :) لعل هذه الظاهرة طارئة على...
يمكن
بارك الله فيك يالغلا