الالتهابات والادويه والتبويض افيدوني بالله

الحمل والإنجاب

السلام عليكم بنات انا ولله الحمد قبل ماشتكي من التهابات او بكتريا بس الان جتني حكه والم عند الجماع وحرقان بالمنطقه المهم رحت لدكتوره نسائيه وصلحتلي مسحه لرحم ومزرعه المهم طلعت النتيجه فطريات ونشاط بكتريا مادري كيف جتني وانا مهتمه بنفسي انا شاكه بدورة مياه دخلتها بالمستشفى لان كان عندي موعد سونار ومن بعدها بدت معي حكه صرفت لي امس مضاد وكريم ديلاسين داخلي وكريم اليكا خارجي وغسول واليوم شريت الادويه المشكله اليوم لي 14يوم من الدوره يعني بفتره تبويض وبحثت بقوقل عن كريم ديلاسين الي هو احطه داخل المهبل عند النوم فقط وقالوا لازم تمتنعين عن الجماع طيب مابغى فتره التبويض تفوتني وش الحل من استخدمته وهل عادي الجماع لي اربع سنين احاول الحمل الله يرزقني ويرزق الجميع
5
460

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زينة الغيد
زينة الغيد
الله يرزقك خلي زوجك ياخذ علاج بعد والالتهابات تمنع الحمل تبي العلاج سورة البقره كل ليله والاستغفار الله يرزقك
ام اصيل الحجازيه
خلي دا الشهر للعلاج
لانو معالجة الفطريات بأذن الله تساعد على الحمل
ممكن تاخيرك بالحمل بسبب هالالتهابات والفطريات لاسمح الله
يعني استمري على الادويه والعلاج
وحاولي تعزلي
والشهر الجاي بأذن الله ربي يكرمك
ام اياااد22
ام اياااد22
سبب انك تمتنعي عن الجماع فترة العلاج عشان ماينتقل الالتهاب لزوجك ولما تتعالجي يرجع يعديكي فهمتي طيب ليه ماسالتي دكتورتك
او انك تأجلي المعالجة لحد ماتنتهي فترة التبويض ابدأي استخدمي الكريم
:أماني:
:أماني:
خليه هو ايضا يفحص ويراجع وياخذ علاج. ممكن يكون هو ايضا السبب مااعتقد من دوره مياه المستشفى سوري بس عيدي بالذاكره اكيد حصل علاقه قبلها او بعدها.ما يتفع تحاولي ومعك التهاب لان حتى لو هو مامعه شي راح تعدينه. انتظري هالشهر تعالجي فيه يمكن خيره من بعد العلاج الله يكتب لك. معظمنا مره بفترات كذا مرات مانقدر نحاول كل شهر لاي ظرف. والله يرزقك يارب في القريب العاجل.
محبة القران 1764
محبة القران 1764
شكرا لكل من رد علي ربي يجزاكم خير طيب بسالكم اذا استعملت الادويه والمضاد ووقفت العلاج وتشافيت وش اسوي علشان ماترجع الفطريات والبكتريا