وردة_الجوري
وردة_الجوري
روحي صالون ثقه ومجرب والبروتين كثير سووه ويقولون حلو يهجد شعر لكن البروتين مره غالي نار وانتي اسألي في صالون ثقه علشان يشرحون لك ويفهموك والله انا استخسرت ادفع 1500 للكراتين لانو شعري قصير ورحت فردت في البيت وشعري طاح وباقي انحرق وقصيتوو كلووو الحين راسي مثل العصفور المريش
dubai2
dubai2
ما حبيت اطلع بدون ما ارد
انا مجربه الكيراتين 4 مرات بعد ما وقفته
شعري وااايد طاح نصيحه خلج حمامات الكريم و الماسكات الطبيعيه صحيح مفعولها قصير بس ما
منها ضرر بس انصحج ابعدي عن السدر جربته نشف شعري وايد و قام يتقطع
@تعبت اشكي@
@تعبت اشكي@
انا شفت كذا وحده من قريباتي مسوين بروتين ومرتاحين عليه حتى رجعو سووه لبناتهم بس سويه عند ناس ثقه مو مشغل حي الله
ماشين
ماشين
أولا زيت قبل الحمام
ثانياً شامبو يناسبك بعدين حمام زيت فاتيكا
ثالثاً سيروم حماية أو تغذية
fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي ابعدي عن المشاغل نهائيا جميع الحلول الي يعطونك إياها مؤقته وبعدين يرجع شعرك سيئ اكثر من اول نصيحتي لك وعند تجربه اذا شعرك جااااف مره افضل حل لا تغسلين الا كل يومين او 3 أيام عشان دهون الي براسك تطلع علي الشعر وتغذيه وشي ثاااني استخدمي زيت دابر املا مع الوقت تلاقين الفرق وبالنسبه للاستشوار في منتجاااات يبيعونها بالصيدليات او أماكن التجميل تخلي شعرك ماينفش وفي خلطه روووعه انا استخدمها حاليا بس طالما شعرك جاف ماتنفع لك ابد ابد لانها تنشف الشعر بس بقولها عشان البنات يستفيدون وللمعلوميه انا ماخذتها من هنا ربي يسعد الي حطتها
سدر وعشبه الياس وعشبه اكليل الجبل وتري اسعارهم رخيصه تلاقينهم عند العطار الكيسه الصغيره تكفيك شهرين او حتي 3 ب5 ريال نجي للخلطه تاخذين معلقه سدر فقط و3 ملاعق اكليل جبل و3 ملاعق الياس وتحطينهم بعلبه بلاستيكه او زجاجيه بكيفك وتصبين عليهم 3 اكواب كبيره مويه مغليه وتسكرين العلبه باحكام وتخلينها يوووم كامل وبعدين تصفين الأعشاب من المويه بتلاقين لونها مثل البيبسي او البني وتحطينها ببخاخه ويوميا تبخين علي شعرك مره مرتين او 3 انا حاليا استخدمها 3 مرات باليوم وحسيت بفقر هي تطووول الشعر كثير واذا عندك فراغات يطلع لك شعر جديد بس للأسف ماتكثف الشعر بس انصح فيها بقووووة يبان طول الشعر بشهر ونص عن تجربه وربي شاهد علي واهم شي عدم غسل الشعر يوميا يعني يوم وترك او يومين وترك افضل