اكوامارين22
اكوامارين22
الحل تراجعين نفسج اذا اسباب الطلاق لا تستحق هالعذاب اجعلي بينكم وسيط ورجعي كنت ابا انصحج في الخاص بطريقه بس انتي مسكرتنه ارجعي هذا الحل
المعلقات
المعلقات
الله يصلح مابينكم قريب
رايقه ..
رايقه ..
نفسي اعرف ليش تطلقتي طالما تحبيه يعني ماعجبك الا لما تركك صدق المثل اللي يقول البس يحب خناقه هذا حالك وحال كل وحده تطلقت ومو راضيه تنسى طليقها ليش ماتحملتي انتي وغيرك ترى مو كل متزوجه متهنيه بدون مشاكل الله يقول ولقد خلقنا الانسان في كبد يعني كل انسان يعاني في حياته مشاكل وغم بس نصبر ونحاول نصلح عيوبنا لان الله لايغير مابقوم حتى يغيرو مابانفسهم .. الله يهديك خلاص خليكي قويه وانسي هذا ثمرة حصادكم تحملوها الله يعينكم وبنتك مو انتي اللي تكلميه المفروض انك تتصل عليه تطمنك عنها او انتي يكون بينك وبين زوجته اذا تزوج تواصل فقد من شان البنت واتركي الرجال بحاله كرامتك اللي كنتي محافظه عليها وانتي عنده حافظي عليها وانتي مطلقه .. وشكرا نصيحه قاسيه وتحملي بس علشان تفهمي زين التعاطف مايفيد الا بيزيدك غلب والله يكون بعونك
نفسي اعرف ليش تطلقتي طالما تحبيه يعني ماعجبك الا لما تركك صدق المثل اللي يقول البس يحب خناقه هذا...
الشماته مو زينه ي حكيمه
ايش نتايج حصادكم يامطلقات وحال كثير منكم
لا ياحبيبتي لو فيه خير ماخليناهم
اذا ربي رزقك برجل صالح ومستقره بزواجك مو معناته ان انتي فيك خيير واحسن من غيرك وان الحكمه مقطعتك
عيب عليك واحترمي مشاعر الاخرين
ونصيحتك ماهي قاسيه نصيحتك تقوطر شماته
وكلمه اخيره
مافيه زوجه تترك بيتها وزوجها وتهد احلام بنتها سنوات الا لان الحياه تعذرت مع زوجها
وافضل لها تعيش مرتاح بالها ولا تعيش حياه كلها كبد ومشقه مثل ماحضرتك عايشه وشايفه نفسك الحكيمه العاقله وجايه تنافحين وتشمتين بالمطلقات يمكن حالنا ونفسياتنا واوضاعنا احسن من حالك ولعل ربي يزوجنا وانتي تطلقي وتفهمين معنى كلامك الان زين
وقحه
جوليا الجميله
جوليا الجميله
باقي تفكرين فيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!مو معقوله

غيري الرقم وسوي له بلوك
Aom fares
Aom fares
الله بفرج همك ويرزقك النسيان والراحه النفسيه ويعوضك ويجبر بخاطرك ع غ اجل