محتااااجه للوظيفه

الأسرة والمجتمع

انااااااااا موضوعي على انى مصروفي 500 ريال مايكفي وزوجي مايعطي بنتي مصروف مايقدر راتبه 4800 وعنده قرض المهم من قبل صرت ابيع ورق عنب على بيت اعيالي اسوي غرشه بس مايروح كله واتعب واحصل بس 40 او 30 الصحن ب 5 وهونت اتعب ولالافيه مدخول المهم شفت الي وظيفه ب 3700 ريال اختار الدوام الي يعجبني الوظيفه دوام واحد بس من 9 ونص الصباح الى 5 العصر وفيه من 4 الى 10 انااااااا زوجي دوامه من 7 المغرب الى 1 الليل يقدر يخليها عنده بس مالي قلب عمرها 8 شهور واهلي مايقدرون يمسكونها لان امي شغل البيت وخواتي يدرسون ويش اسوي مدري اكسر على قلبي واروح الصباااااح وخليها عند ابوهااا اهلي بس فيهم نبي سلف ادفعي حق تلفزيون ادفعي حق فاتوره تلفون مو عيب الواحد يساعد اهله شرف بس لما كلمتهم يمسكون بنتي قالو عادي وانا ادري بيلفون ودورن اختي تقدر تمسها دوامها من 8 الى 12 حتى رحت مدرسه ببيع فمقصف قالت الراتب الف وطلعت على طول ويش اسووووووووووووووووووووووووي
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انتظرتك ولكن
انتظرتك ولكن
حبيبتي في شركه الحكير دايما يطلبون كاشيرات بالمحلات ودوامهم بس 6 ساعات وراتبهم بحدود 3500 واحيانا في بونص كمانقدمي عندهم وبنتك استودعيها اللهوالله يرزقك ويرزقني يارب
محبه االليل
محبه االليل
حبيبتي في شركه الحكير دايما يطلبون كاشيرات بالمحلات ودوامهم بس 6 ساعات وراتبهم بحدود 3500 واحيانا في بونص كمانقدمي عندهم وبنتك استودعيها اللهوالله يرزقك ويرزقني يارب
حبيبتي في شركه الحكير دايما يطلبون كاشيرات بالمحلات ودوامهم بس 6 ساعات وراتبهم بحدود 3500 واحيانا...
تسلمي اختي عارد بس كاشيره مابي وفكرت في فكره لو اشتغل صباح واخلي زوجي ياخد بنتي 2 ونص الظهر يوديها عند اختي الى الساعه 5
Sweet forever
Sweet forever
استخيري اولا
وثاني شي لاتضيعي الفرصة من يدك لان الوظايف اصبحت نادرة وصعبة
فكري كثير قبل اتخاذ القرار
ولو عندك جارة ثقة خليها تمسكها لك وانت اعطيها كل شهر مبلغ
وان شاء الله ربي يفك ازمتك ويفتح لك ابواب الفرج
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم