gucci77

gucci77 @gucci77

عضوة جديدة

ساعدوني لاني محتاجه وقفتكم

نزهة المتفائلين

هلا شحالكممم .. انا يديده عليكم فحبيت تشاركوني مصيبتي ولا مرضي )؛ الي هو وسواس
طبعاااا كملت 9 شهور و للحين مو مقتنعه انه وسواس ولا شي من هالقبييل !!!! الكل يقول وسواس و سواس بسس كيف اقتنع مخخخي انه وسواس
المهم عاي بدايتي مع المرض !!!

انا بنت جامعيه و طبعا كككنت وايد شاطره الكل كان يقولي زلمه و مادري شووو !!! كنت احب دراستي و مستقبلي و كنت احب الطلعات و الكشخه و متفائلة ..
المهم دخلت الكلاس شفت الكل يصفق و يقولي مبروك
اقول ليش انا منصدمه ليششششش ???

قالوااا انتي ثالث بنت يابت درجة كامله و عقبها يسموني زلمه زلمه!!

من عقبها صدعت قلت برد البيت ، رديت البيت قلت بدش بشوف شو المسلسلات فجاه شفت اسم رمضان ! مسلسل ف رمضان قلبي تم يدق بسرعه و حسيت روحي بتطلع ركضتتت تميت اصيحححح بموت بموت

صار طاري رمضان شي مرعب ف حياتي اذا اي حد يأب طاريه اتم افككر و اضايجج اقول هذا وسواس عقب احس حد يكلمني يقولي لا احساس و صار فيني احساس قوووي انا ما بعيش

كرهت الجامعه و صديقاتي كرهت اني اطلع كرهت كل شي حلو في حياتي 💔💔و مستواي الدراسي ضعيف جدااااا

ماروم اقعد روحي احس اني ف عالم غريب و كآبه و صياح و مرات احس اني ماحس بجسمي أحرك رجلي عشان أتأكد اني حيه صار تفكير الموت ف مخي و كل شي أربطه بالموت و اتخيل موتي و اهلي كيف و وايد أشياء حياتي اصعب من كل شي وحتى انا اكتب ايني احساس لا تكتبين بتموتين 💔انا طبعي وسواسيه و فيني فوبيا و الوسواس يحددلي الأيام يقولي راح تموتين فيه تعب والله احتاج بعدني صغيره احتاج احد يساعدني ابي ارجع ساره الي كانت قويه و مافي شي يخوفها و احساس يقولي راح تقولون مسكينه كانت حاسه بموتها

ف عقب الرمضان صار يحححدلي ايام الي بموت فيها يختارلي تاريخ و يقولي ترى بتموتين ف هاليوم و اتريا الاسام و التواريخخخ و بتعببب المهم ف شخص مشهور مات من زمان يعني ف يوم شفت صورته فجاه قالي انتي بتموتين بنفس اليوم الي مات فيه هو هو مات بحادث انتي بعد بحادث صار الاحساس قووووي وربي تعبتتت لدرجه اتخيللللل اليوم كيف بيكون الحادث و غير جي اصيييححح و النظره الودائعيه اتعبني اكككثرررر )؛
ارتح منه الوسواس بسسس الي متعبني انه يحددلي الايام مثل ما فلان مات ف هاليوم انتي بعد و اتريا اليوم بتعببب و بخوف و بكل شي

حبيت تساعدوني في حد مر مثل تجربتي يعني يحدددله الايام و لا فيه هالوسواس
16
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميوووم
ميوووم
بِسْم الله عليك
تحصني ودايم اقري سوره البقره وحطي سماعات في إذنك قران
انا مادري وش فيك بالضبط بس القران دواء كل داء
gucci77
gucci77
بِسْم الله عليك تحصني ودايم اقري سوره البقره وحطي سماعات في إذنك قران انا مادري وش فيك بالضبط بس القران دواء كل داء
بِسْم الله عليك تحصني ودايم اقري سوره البقره وحطي سماعات في إذنك قران انا مادري وش فيك بالضبط...
تسلميييين ❤️❤️
gucci77
gucci77
اتمنى في رد و تساعدوني حتى لو ما عشتوا التجربه
gucci77
gucci77
ليش مافي رد
روح التوت
روح التوت
اختي من كلامك تعرضتي لعين قوية اثرت في حياتك واصبتي بوسواس ووووو الخ
لو تعرفي الأشخاص اللي يتكلموا عنك وتقدري تاخذي من اثرهم يكون افضل
اذا الامر صعب عليك برقية نفسك
لا تجعلي للوسواس مجال يدخل ويتعبث بحياتك في تحديد أيام الموت ووو
طيب خلي يحدد لكن من يكتب لك الاجل مو الله سبحانه تعالى ؟؟
اتركي الوسواس وخلي يقول اللي يقوله
الان عليك برقية نفسك
الزمي الاذكار في تحصين نفسك
وقراءة ورد من القران كل يوم جزء على الأقل وقراءة الرقية وسماعها حسب استطاعتك وخصوصا ايات رقية العين والحسد والشفاء والأفضل الرقية العامة بمجملها
اقرئي على الماء واشربي منه واغتسلي
اغتنمي أوقات الإجابة وادعي والحي ولاتنسي قيام الليل والذكر وكثرة الاستغفار والصدقة
لا تنطوي على نفسك اجلسي مع الاهل مارسي هوايتك المهم لا تجعلي مجال للتفكير والوسواس يستغل الامر
وباذن الله كل شيء يتحسن وترجع امورك للافضل ...
لكن ... يحتاج منك الصبر غاليتي
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويكفيك شر كل مكروه