ام سارونه الكويت
افضل حل لكل هذه المشاكل حب الشباب والمسام والزيوان اهو حبوب الروكاتان بس لازم تكون تحت اشراف طبي عشان التحاليل كل شهر
والله كانت معاى وحده بالعياده بشرتها مشدوده وتلمع تقول كانت مليانه زيوان وحب شباب كلها راحت مع الروكاتان ولان هذا العلاج ينشف البشره راح تشوفين المسام تشد على كلام الدكتوره
على العموم انا استخدمتها بس شهر وقفت سارت ظروف ماقدرت اكمل واللحين سارلىسبع شهور والحمدلله ماطلعت فينى ولاحبه حتى وقت الدوره والمسام تحسنت شوى بس ان شاءلله بالمستقبل احاول اخذ الكورس كله عشان تتسكر المسامات اذا الله كتب
وسمعت دكتوره على قناه دبي تقول نسمى هذا الحبوب ( الركوتان) بحبوب الجمال
وتوكلى على الله وسالى الدكتوره الى تتعالجين عندها
ليالي الإمارات
جربي الريتنا A أنا حربته واااااااااااااااااااااااااايد النتيجة كانت حلوة

انا ماكانت المسامات عندي واسعة لا كانت المسامات بارزة مسوية حبوب صغيرة

ومخلية خشمي خشن والحين ما شاء الله ناعم وصافي

تحياتي
zowainah
zowainah
irados irados :
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، حبيبتي أهم شيء للبشرة هي النظافة ثم النظافة ثم النظافة لأن الأوساخ وبقايا المكياج لأنها تخنق البشرة ولا تمكنها من التنفس لذلك تتكون البثور والرؤوس السوداء. أنا لقيت الحل والحمد لله: اختي جربي "Gel Eryacné" فهو جل فعال للقضاء على الحبوب وينشفها بسرعة فائقة ولا يترك أثرا إذا لم تتعرضي للشمس مباشرة بعد وضعه أرجو أن تجديه في بلدك إن شاء الله وهذا رابط الموضوع معزز بصورة الجل http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=436808 أرجو أن تجربيه فهو حقيقة هو الحل الذي وجدته للقضاء على الحبوب في الوجه والظهر وحتى الذراعين، ونصحني به الطبيب وكل صديقاتي جربوه وبيدعوا لي وأي سؤال أنا في الخدمة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، حبيبتي أهم شيء للبشرة هي النظافة ثم النظافة ثم النظافة...
وهذا غسول للوجه عجيب يقضي على الدهون الرؤوس السوداء والمسامات الواسعة ...

وحب الشباب وآثاره
ويشد
بصراحة ومن أول إستخدام بترتاح عليه ...
لما تغسلين فيه كأنك مسويه فيشيال ولا أروع
تغسل الوجه وتخليه رطب ثم تضع مقدار ملعقة صغيرة ...
وتفرك به الوجه للحصول على الرغوة ( رغوته خفيفة ) مش أكثر من دقيقة
وتغسله بماء دافئ ثم بماء بارد
يستخدم يوميا مرة يوميا ومرتين في حال كان دهني
أنا بشرتي مختلطة
أعتقد ما يناسب البشرة الجافة لأنه ينشف ويشد
وعموما البشرة الدهنية والمختلطة ... فيها المشاكل اللي ذكرتوها
يعني 6x1
وطمنينا عليها

يباع في الصيدلية 500مل / 22.5 درهم