رودآ ..
رودآ ..
بااك..

نجي الان للقسم الثاني من جدول عنايتي وهي العنايه بالجسم ..
روتيني اليومي هوو ..
اصحى الصبااح وقبل لا انام ا كون داهنه جسمي بجليسوليد وليمون وشوي نشا وجلسرين .. واخذ شوور بصابونيه الجلوتاكولاجين اللي سبق نزلتها بموضوع منفصل
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=44412...
اتفرك فيها كويس بليفة ايكوتولز او بودي شووووب
واتركها من 5 د الى 30 د ع حسب روقاني هاك اليوم يعني اقل شيء اتركها 5 د اذ1 مستعجله ..

بعدها انشف جسمي شوي مايكون ناشف ولا مبلول ماا لا يكون ندي نوعاا ماا واتسنفر بهذي السنفره اللي اسويها وهي ..
اخلط بزبديه مسبقا قبل الشور علبه كامله من كل من:

سنفرة العروسه + سنفرة كااب + سنفرة المشمش سانت ايفز المفتحه + ملعقتين بودرة كولاجين + ملعقتين ماسك توماتيكس + ملعقتين زيت فيتامين هـ والجلسرين + ملعقتين نشا بودره + 5 نقط من زيت البرتقال والليمون سبق ووضعت صورهم بموضوع الصابونيه ارجعوا له لو ماعرفتم شكله..

واخلط زين بملعقه خشبيه ثم افرغهم في علبه نظيفه وعند الاستخدام اخذ بصحن فاضي ماالمس بيدي انتبهوا بنا لا اخذ بملعقه بلاستك واتسنفر فيها من رقبتي الى اصابع رجولي واتركها 5 - 10 د
بعدها اخذ دش بمويا فاتره واترك عندي طاسه كبيره بالحمام فيها مويا بارده نقيه مضاف لهاا شوي مااء ورد اخليها اخر شطفه عشا تتقفل المسامات وينشد الجلد ويكون مورد ونضرر ..
بعدها اتنشف واطلع ..
نجي للترطيب
اول شيء عندي علبه زيت جلسرين خالطه فيها شوي ماء ورد وشوي زيت برتقال وليمون يعني نقطتين او 3 ..

اخضه قبل استخدمه ثم اتدهن فيه بس مو تغريق لا بس مسح خفيف ..
ثم اجي ارطب بعده ب، لوشن الدبل ملك من بيوتي بوفيه ..
اضيف له وهو بالعلبه نص علبة سيروم كولاجين من ريكسول .. واخضه زين

ثم ادهن جسمي كله زيين..
واجلس شويات ابو 5 د عشان يتشرب جسمي اللوشن والبس ملابسي ..
لو حسيت ان بعض المناطق بجسمي جاافه ادهن بكريم ليبوبيز ..

طبعا هذي عنايه روتينيه يوميه لابد منهااا ..
اما العنايه الاسبوعيه ..
مرتين بالاسبوع اسوي هالعناايه

اللي هو ماسك الالماسه لكرستين الكويتيه اعتبره ماسك على حمام مغربي على دلكه :

وهو يتكون من
صابون مغربي حجم 500 جرام
صابون افريقي معجون حجم 500 جرام
ماعقتين كبيره من سنفرة البابايا والعروسه اللي ماتلقى البابايا والعروسه تحط بدلها كاب والمشمش
حنا بيضا ملعقتين كبيره
ملعقتين كبيره سدر مطحوزون نااعم ..
ملعقه صغيره كركم جسم

اخلط المكونات بزبديه عميقه واخلطها بالمضرب الكهرباائي لين تكون متماااسكه زي الماسك وسلسه زي عجين الكيك السائل.
ثم افرغها بعلبه وقبل الاستخدام اغسل جسمي باي صابونه لازالة الاوساخ ثم ابلل جسمي بمويا ساخنه قدر تحملي عشان المسامات تتفتح
ثم ادهن ع جسمي هالمااسك واجلس بالخيمه 5 د او 10
بعدهاا اجيب الليفه الايطاليه ..

وافرك وهوو ع جسمي فرك خفيف ثم اغسلها بمويا حاره واعصرها واتركها ع جنب
اثناء ذلك اتشطف بمويا ساخنه قدر تحملي وارجع افرك جسمي بالليفه الايطاليه لين اشوف الاوسااخ تطلع مبرومه
اجلس اتفرك تقريبا 5 د او 10 مو قوة لابهداوه ولا اعور جلدي ..
والمكان اللي انا فيه لابد يكون مكتوم وحار شوي عشان تبقى المسامات مفتوحه والجلد الميت يطلع ..
وهالطريقه عندي افضل من ليفة الحمام المغربي القاسيه واللي تعوور ..
..
هذي عناية الجسم بالتفصيل وضعتها لكم عناايه احسها سهله جدا من دون تعقيد وتكلف ممكن الصعب فيهاا هو تجميع المكونات لكن انا اسوي حق شهرين قداام من المااسك والسنفرة واحطهم بالثلاجهخ عشان يحفظهم .. وبكذ1 اكون مرتاحه لمدة شهرين او 3 مااعفس واحوس وادوس بالخلطات ..
السنفره يبنات يوم ورا يووم ..
والصابونيه كل يوم والماسك هذ1 مرتين او مره بالاسبوع واللي ماعندها خيمة ساونا مو لازم تكتفي بمااء ساخن قدر تحملهااا

لي عودة باذن الله ..
اي استفسار او نقطه ماوضحت تفضلوا
am-lauan
am-lauan
الله يجزاك الف عافيه عسى يدك ماتمسها النار
Skakr5
Skakr5
ماشاءالله عنايتك جميله بسألك عن الصابونه بيور جلي الورديه كيف النتيجه لانو من زمان نفسي فيها واتردد بسبب سعرها المرتفع من التاجرات واخاف ما تكون قد كذا تنصحيني فيها وهل تدي بياض ولا عاديه واللوشن تبع الحليب ايش حسيتي لما استخدمتيه لانو حابه ابداء بنفس المنتجات
ام لينا وريان
ام لينا وريان
ماشاء الله عليكي رووووعة جزاكي الله الف خير
ريحانة الشتاء
ريحانة الشتاء
يعطيكي الف الف الف عافية
سلمت اناملك ♥