مصدومة موجوعة مذهوله 😳 كلي الم يعصرني

الأسرة والمجتمع

بناااااات فهموني انتوا هاديات انا منهاره نفسيا زوجي تزوجني عن حب انا بنت خالته ومن قبل الزواج يشك فيني ويخوني ومعذبني واستمر هالوضع ليومكم ليت 3 سنين ومص متزوجة وعندي ولدين منه غيره وشك مو طبيعيه والسبب شاف فحياته اشياء تخوفه ومجتمعه وسخ جدا وكله خيانات وانه كان بينا علاقه عاديه قبل الزواج بما اننا مخطوبين اليوم نفخ علي وزعلت ومارضيت ابدا حاول فيني بطريقه بارده يراضيني ومارضيت لان ابعلمه درس انه معد ينفخ عليا ويحترمني لكن رجعت فراسي فجأه قال انا ماني مرتاح معاك وحياتي كلها خوف وانا ما اثق فيك واخاف منك ويمكن اقدر اعيش مع غيرك انت لا مستحيل ويشهد الله ماشاف مني الا كل خير حافظته صاينته قايمة فيه وفعيالي وفالبيت وفنفسي وماقصرت بشي واحبه بجنون وماقد شاف علي شي ابدا المهم انا عصبت من كلامه وصرخت وبكيت وقلت وديني بيت اهلي دامك تبغى غيري قلي تجهزي واطلعي وفعلا شال عفشي ورماني رمية كلاب ولا همه فعياله مع انه يموووت موت ع ولده ينهبل فيه مستحيل يتركه كذا المهم حاولت فيه حاولت افهم السبب كان قوي ويجرحني ويقىل انزلي متسعجل ورايا ناس بقابلهم وبروح انبسط واسافر وماىرايا شي اخاف عليه جرحني حرقني كيف راميني كذا والله يموت لو اتركه يوم ويبكي الحين مدري وش صارله كارهني ولا همه فيني انا اقول لتفسي عارف اني احبه وبرجعله يبغى يأدبني ومرات افكر عنده البديل عشان كذاا رماني ومدري متلخبطه وبنجن وش رايكم وش اسوي ابين له اني قويه ولا ايش هو حو واثق اني احبه ودايم يقول انك كذابه ماتحبيني اخاف اثقل وتثبت الفكره اني ما احبه والسالفه اختبار ليا خصوصا انه مريض بالوسوسه والشك واخاف انزل نفسي له واخسر كرامتي تعبااااااانه
35
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Arrrwa
Arrrwa
ياعمري الله يعينك ويفرج همك والمسلمين اجمعين يارب

دام تعرفين انه مريض اسعي وساعدي في علاجه مع دكتور أو بأي طريقه ممكن تفيد
منوش أم شعر منكوش
الله يكون بعونك ويفرج همك
الرشيقة سدني
الرشيقة سدني
الله يفرج همك
ام الزين 22
ام الزين 22
زوجك مريض وسواس واضح اذا رجعتي له خليه يتبع برنامج الخبير النفسي 2 للوسواس كلمة رائع ماتكفي
اللهةيشفيه ويصلح حالكم وترجعون احسن من اول
انتي عارفه انه افضل شي يفرح الشيطان التفريق بين الازواج
وزوجك من حقك عليه يعتذر لك ويطيب خاطرك
الله يبرد على قلبك .
ام الزين 22
ام الزين 22
زوجك مريض وسواس واضح اذا رجعتي له خليه يتبع برنامج الخبير النفسي 2 للوسواس كلمة رائع ماتكفي اللهةيشفيه ويصلح حالكم وترجعون احسن من اول انتي عارفه انه افضل شي يفرح الشيطان التفريق بين الازواج وزوجك من حقك عليه يعتذر لك ويطيب خاطرك الله يبرد على قلبك .
زوجك مريض وسواس واضح اذا رجعتي له خليه يتبع برنامج الخبير النفسي 2 للوسواس كلمة رائع ماتكفي...
الله يشفيه
ماعرف كيف اعدل الخطأ بنفس الرد ؟!