بنت ألمالكي
بنت ألمالكي
انا استخدمتها في نفاسي وطلعت من النفاس زي الوردة حتى زوجي يفكرني سويت تضييق .. واستمريت ع الخلطة ماعدا الماش في كل دورة بعد النفاس لمدة ثلاث سنوات وحملت بعدها الحمد لله ولا صار لي اي مشاكل ، بالعكس ارتحت من الاتهابات والافرازات وقبل ما اقرر احمل رحت دكتورة نسا اسوي تحاليل عامة وقالت لي كل شي سليم عندك وفعلا حملت بدون اي مشاكل الحمد لله الخلطة مافيها شي مضر وطول عمرنا نشرب الزنجبيل مع الحليب والفلفل والكمون من اساسيات البهارات في اكلنا ومعروفه فوايدها للرحم وتنظيف الدم . الممرخة نصابة بتسوّق لاعشابها اللي تلاقينها ماتقل عن 1500 .
انا استخدمتها في نفاسي وطلعت من النفاس زي الوردة حتى زوجي يفكرني سويت تضييق .. واستمريت ع الخلطة...
والله انك صادقه انا بعد استخدمتها معاد الماش ﻻنه يسمن وانا من النوع اﻻ يسمن جسمي بسرعه والله طلعت بعد النفاس ماشاءالله ورده كاني مسويه تضويق للمنطقه واﻻتهابات معاد عرفتها وانا استخدمها والحين منتظره اولد واستخدمها ان شاء الله
الممرخه نصاااابه شكلها
بنت ألمالكي
بنت ألمالكي
طيب يابنات وش طريقتكم مع الماش لاني ع وشك ولاده ان شاء الله ونفسي اجربه بدل من الحلبه وريحتها
طيب يابنات وش طريقتكم مع الماش لاني ع وشك ولاده ان شاء الله ونفسي اجربه بدل من الحلبه وريحتها
خذي مقدار فنجان قهوه من كل صنف ويكون مطحون واخلطيها بعلبه وخذيها الصبح والمساء كوب حليب مع ملعقه صغيرة حقت الحلى مخلوط في الحليب وتمر مع سمن وبتشوفي