الناس ماتبيني وتنفر مني الكل متضايق هل قرار العلاج النفسي صح!

الأسرة والمجتمع

اسموا قصتي*
بنات انا من كنت بالابتدائي والمتوسط وانا الوالد قاسي معانا ويظربنا لاتفه سبب كنت خوافه ومازلت اخاف ماعرف حنان ام واب ابدا
تزوجت من بعد الثانوي اهرب من البيت يمكن الاقي زوج حنون يخاف علي / بس اللي حصل اني كنت ابي اعوض الحرمان والنقص وفقد اشياء واجد**وقلبت الشغله تسلط مني وابي وابي واللي براسي بسويه وابيه والا صارت مشكله وصياح ونياح المهم/انا تفاجأت ان زوجي العن من اللي كنت عايشه فيه عند اهلي باستثناء انه مايظربني بس يهددني وانه يطردني ومانصلح لبعض ووو كلام ومشاكل ماتنتهي انا كنت اقول العيب فيه ولاكن اظن ان العيب فيني واخاف( انه نفسي واحتاج علاج) السبب الكل يتضايق من اسلوبي اني ماعرف اجامل والشي الوسخ اقول وسخ نظفوه حتى لو ماامون اللي اشوف فيه عيبه اتكلم عنه كاني ابي العالم كله مثالي تعبت نفسيتي كثير ماتحمل اي كلمة من احد اتضايق ابكي على طول احس اني صرت مشتته ضايعه مافيه شي احس صفا لي صديقاتي متضايقين من اشلوبي اهلي زوجي كرهت الناس كلهم(لاني جاتني صدمات منهم قوية بعضها احس عقدتني بالحياة من اقرب الناس صرت مااثق في احد لاباخت ولااخ ولا صديقه صرت اشوف الكل لازم انتبه لنفسي منهم حتى زوجي صرت اخاف منه وماتكلم معاه لان هو اول سبب باللي امر فيه كان يكذبني ويخطيني ويتبلى علي صرت اكرهه ماثق فيه/غير اهلي اللي دمروا نفسيتي طول السننين اللي فاتت** غير الاقارب والنفاق ومحاولتهم تطليقي من زوجي
بنات انا احس تعبت نفسيتي وصرت اهاجم الناس وماتحمل اي شي لااحد يتكلم معاي ولا شخص يتامر علي ولا اثق باحد ومابي الناس واحسهم كلهم وسخين من داخل //فكرت اروح لدكتور نفسي واطلب مهديات ذبحني الارق يابنات وبس افكر وافكر وافكر
افكر ان زوجي ليه خانني ويتبلى علي وهو زوجي
وليه اهلي اول من وقف بوجهي يوم فكرت بالطلاق مع انه مقتنعين ان زوجي قذر وقال الوالد عيالك ماني صار ف عليهم وانتي بعاملك زي الكلبه
هذا وهم اهلي
اعمامي اقاربي قليل منهم بارك لي بخلفتي وعيالي
كثير يحاولون ياذوني حتى بدوامي ماسلمت من الفتن ونقل الكلام لدرجة اني صرت اخلص شغل واجلس لحالي لمن يخلص الدوام واروح البيت ولااتكلم مع اس موظفة احس العالم كلها قذرة ومن داخل مو صافيه قلوبهم وانهم بيأذوني
وش اسوي يابنات انا ضايعه صرت ماتحمل اي شي على طول انفجر قمت اقطع علاقاتي مع كل الناس بعدت عن اهل زوجي واهلي وخوالي واعمامس وجماعتي ماروح لهم خلاص وصديقاتي بديت اتركهم للعلم كان الكل يقول انتي علاقاتك ماتنتهي وكثيره وكنت تفتخر بهالشي وش اللي قلب حالي ماعرف!!
12
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هواي جداوي
هواي جداوي
نسيت اقولكم ان اختي قالت لي اسلوبك غلط وماتجاملين والكل نافر منك وحتى صديقاتك وكم وحده من صديقاتي قالت انتي نفسيه
المقدامية
المقدامية
يبغالك دروة في التعامل ....
غمووض2
غمووض2
وش لك بقلوب العالم محد مفتش قلبك ولا قلب غيرك

جاملي
جاملي
بتعيشين بسلام
الثريا 1199
الثريا 1199
اول شي ياختي صلاتك كيفك مع الصلاه انتي مواظبه عليها لانه باين عليك الضيق والظغط
اكثري من السنن الدعاء قبل السلام الاستغفار الصلاه عالنبي ادعي لك ولزوجك واهلك بصلاح الحال
وقولي اللهم لاتغير علي الحال إلا لأحسنه
صدقيني من اصلح مابينه وبين ربه اصلح الله حاله واحواله ويسر اموره
خلي عندك حسن ظن بالله
قولي الايام الجايه احلى واحسن
غيري من اسلوبك خليك قليلة كلامك
يعني قل خير او اصمت لاتتدخلين في احد يعني ياتعينين عالخير ولا اسكتي
حاولي تنتقين احسن الالفاظ امدحي شجعي اي احد حولك
خليك ايجابيه
لاتستسلمين لليأس وخلي ماضيك مثل السلم اللي تصعدين عليه لا تشيلينه على ظهرك خلاص ماضي وانتهى
والله يقدر لنا ولك الخير يارب
نوووريه
نوووريه
اختي فديتك اول شى انصجك فيه شغلي الرقيه الشرعيه
وشى ثاني انا لما قريت كلامك مااحس اسلوبك فيه غلط بالعكس
بس اول شى لازم تقولين في نفسك انا راح اتغير للافضل وشوفي في النت
دورات لتطوير الذات خذيها
وفيه دورات الثقه بالنفس
اقري عن التعامل مع الزوج
واذا كنت من النوع اللي يعصب حاولي تتجنين العصبيه لين تتخلصين منها
ولا تخافين راح تتغيرين للافضل