اتمنى تساعدوني :(

الأسرة والمجتمع

انا متزوجه سرلي سنتين ..واعاني من مشكله مع زوجي جالسه افكر بطلاق المشكله انو هوا كلامو مرا جريئ مع اهله واخواته وامه توصفلو الحريم بلاشيا الملفته والمغريه الي كلنا نعرفها ولايحترم وجود صغار بمكان يعني قدام اخو سنه اولاء ابتداءي يتكلم قدامه كلام جدا مومناسب ويطلع دايمن مشكلنا لااهله ولمن اتكلم معه يطلعني اناالغلطانه واناهوا عطبيعتو وغير كدا يكدب داايمن عليا طبعن اهلو مسوين مطوعيني واناوهوا كمان مطوع وانسان محافض بس تزوجتو اتضضحلي غيير كل الي كان اول يعني عندهم لبس البناطيل حرام وسماع الاغاني ام الاشيا الباقيه عاادي يعني وصف وكلام بذي ماادري تعب مراا حتى وزني نزل انا عمري ١٨سنه واحس الحياه لسا قدام واجي افكر هل ممكن يتغير ولااطلق قبل احمل واخلف زوجي فيه اجبيات كتير حلو بس سلبياتو قويه موقادره اتحمله اررجوكم افيدووني وانالكم من الشاكرين😚
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$*ملكه*$
$*ملكه*$
بصراحه اختي الموضوع صعب وهالشي يبغيله صببر عشان تغيري زوجك ولكن اذا المحيط اللي فيه هم سبب المشكله فصعببه انك تغيري بس فيه حل انك تتاقلمي وتصبري وتفهميهم انه هالشي غلط قبل اتخاذك لقرار الطلام حاولي باشيا مثلا التفاهم او المواجه اعتقد بيكون افضل
دينا احمد جهني
دينا احمد جهني
بصراحه اختي الموضوع صعب وهالشي يبغيله صببر عشان تغيري زوجك ولكن اذا المحيط اللي فيه هم سبب المشكله فصعببه انك تغيري بس فيه حل انك تتاقلمي وتصبري وتفهميهم انه هالشي غلط قبل اتخاذك لقرار الطلام حاولي باشيا مثلا التفاهم او المواجه اعتقد بيكون افضل
بصراحه اختي الموضوع صعب وهالشي يبغيله صببر عشان تغيري زوجك ولكن اذا المحيط اللي فيه هم سبب...
شكراا لمروركك بس كلمتو وجهتو كتيير حتى كلمت امه وراحت اشتكتو وسببت مشكله بنا معني كلمتها بسلوب لطيف بس مقتنعين انو عادي دا الشي يعني موكلام بسيط كلام جداا يوصف بشكل مقزز
منوش أم شعر منكوش
  • الله يفرج همك ويكون بعونك.
ورديات 88
ورديات 88
لا تخالطيهم كتير... خلي زيارتك ليهم محدودة.
ميوووم
ميوووم
الله يهديه