أم بنتي1

أم بنتي1 @am_bnty1

عضوة نشيطة

دراسه عن بعد تعالو

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

السلام عليكم ورحمة الله
حابه انكم تفيدوني بالذات اللي درست عن بعد انا خريجة ثانوي قبل 12 سنه والحين ابغى اكمل عن بعد لكن ظروفي الماديه صعبه ومااقدر ادفع رسوم الدراسه مستحيل اقدر ع راتب زوجي 3 الاف هل يشملني الاعفاء وايش متطلباته يعني كيف اودي ورقه ومن وين اجيب شهاده انو احنا محتاجين ومانقدر ندفع علما بان زوجي مو ف الضمان هل يجيب ورقه من العمل او من الجمعيه الخيريه اللي تعرف او مرت عليها زي حالتي تفيدني جزاكم الله خير
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاماني99
الاماني99
الله يسهل لك امرك. حبيبتي توظفي في اي وظيفه في القطاع الخاص زي وظايف مسوقات وبائعات في المراكز ورواتبهم لا تقل عن ثلاث الالف ريال انا شغاله مشرفه بشركه اشوف اقل راتب للموظفه من وزارة العمل لا يقل عن ثلاثه ومنها تستفيدي مصاريف الجامعه الله يوفقك لانه انا اشوف موظفات كثير يدرسوا عن بعد ومتوظفات وحالتهم الماديه زينه
غدوووري
غدوووري
صادقة اغلب الموظفات يدرسون
أم بنتي1
أم بنتي1
الله يسهل لك امرك. حبيبتي توظفي في اي وظيفه في القطاع الخاص زي وظايف مسوقات وبائعات في المراكز ورواتبهم لا تقل عن ثلاث الالف ريال انا شغاله مشرفه بشركه اشوف اقل راتب للموظفه من وزارة العمل لا يقل عن ثلاثه ومنها تستفيدي مصاريف الجامعه الله يوفقك لانه انا اشوف موظفات كثير يدرسوا عن بعد ومتوظفات وحالتهم الماديه زينه
الله يسهل لك امرك. حبيبتي توظفي في اي وظيفه في القطاع الخاص زي وظايف مسوقات وبائعات في المراكز...
مشكوره حبيبتي ع الافاده لكن كيف اقدم بشركه ؟؟؟اتمنى اتوظف بس مو عارفه من وين اقدم ياليت تفيديني واكون لك شاكره
أم بنتي1
أم بنتي1
93 مشاهده معقوله مافي احد يدرس بدون رسوم
روحي اطفالي
روحي اطفالي
الله يرزقج ويرزق اختى معلمه وذلهم قياس حسبي الله ونعم الوكيل ربي يفتح بوجهيكم