ارق فتنهه

ارق فتنهه @ark_ftnhh

عضوة جديدة

ساعدوني بالاختيار

المنزل والديكور

السلام عليكم انا زواجي قريب وزوجي قال لي ابغى اختيار غرفة النوم من ذوقك وزوجي كانت غرفته مفرد من البناء والعمار حق الاثاث وقال ابي نفس الشركه ماتغيرنها وانا محتاره بين الموديلات الصراحه مره حلوه لكن اللي له تجربه معهم وعندها ذوق جميل تعطيني نوع معين لاني محتاره كل شي عندهم يهبل
9
906

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ركايز
ركايز
لااله الاالله
اهم شي ماتكون دفشه ولا يكون فيها الوان وحركات كثيره يعني اعتمدي الناعم
واللون السااده ياابني غامق او اللون الابيض حسب اللي انت تحبين هذا رايي
موفقه يااقلبي
ميوووم
ميوووم
اختاري شي هادي وابعدي عن الألوان عشان ماتملين وتتقيدين بألوان المفارش والستاره
مثل الأبيض او البيج وفيها شي ذهبي يطّلع حلو ويلوق على كل شي
اهم شي لاتختارين لون معين وتتقيدين فيه انا اذكر شريت غرفه نوم بني وندمت مليت مع الوقت والغبار يبان فيها حتى إصبعك لو تحطينه عليها طبع ومااقدر احس اي لون مفرش احسه يصير مايلوق
زائرة
الله يوفقك اختاري الابيض أو الاوف وايت وفيه ذهبي وبالتوفيق
ارق فتنهه
ارق فتنهه
لااله الاالله اهم شي ماتكون دفشه ولا يكون فيها الوان وحركات كثيره يعني اعتمدي الناعم واللون السااده ياابني غامق او اللون الابيض حسب اللي انت تحبين هذا رايي موفقه يااقلبي
لااله الاالله اهم شي ماتكون دفشه ولا يكون فيها الوان وحركات كثيره يعني اعتمدي الناعم واللون...
الله يجزاك الجنه
ارق فتنهه
ارق فتنهه
اختاري شي هادي وابعدي عن الألوان عشان ماتملين وتتقيدين بألوان المفارش والستاره مثل الأبيض او البيج وفيها شي ذهبي يطّلع حلو ويلوق على كل شي اهم شي لاتختارين لون معين وتتقيدين فيه انا اذكر شريت غرفه نوم بني وندمت مليت مع الوقت والغبار يبان فيها حتى إصبعك لو تحطينه عليها طبع ومااقدر احس اي لون مفرش احسه يصير مايلوق
اختاري شي هادي وابعدي عن الألوان عشان ماتملين وتتقيدين بألوان المفارش والستاره مثل الأبيض او...
جزاك الله خير