جـ ,,, ــوري

جـ ,,, ــوري @g_ory_6

عضوة جديدة

مخطوبه وابي مشورتكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
بنات بسالكم خطبني واحد اكبر مني بـ 3 سنين ووظيفته مستشار نفسي ومتخوفه من شغله يكون مأثر عليه بحياته .
ابي رائيكم والي تعرف وحده ماخذه دكتور نفسي كيف عايشين حياتهم ؟
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
استخيري يا جوري وأسألوا عنه زين ومدري والله عن وظيفته وتأثيرها علي
وحيدة بهالزمن
وحيدة بهالزمن
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا اختي
اولاً الف مبروك الله يسهل عليك ويتمم لك على خير
ثانياً مابينكم فرق ثلاث سنوات جداً قليلة يعني من نفس الجيل ونفس التفكير بيكون فاهمك وانتي فاهمته يعني الاثنين بيكون عندكم نضوج عقلي وهالنضوج العقلي يساعدك انك تتلائمين مع حياه جديده وشخص جديد يدخل حياتك وتعرفين كيف تتصرفين وتحلين مشاكلك بنفسك بدون اللجوء للأهل في كل صغيره وكبيره
ثالثاً مستشار نفسي يعني فاهم النفسيات كلها ويعرف كيف يتعامل معك من اول لحظة ويعرف ايش فيك وايش يضايقك واي تصرف بدر منه ماااعجبك من قال انه راح يكون نفسيه مثلاً وينعكس عليه بالعكس شيء حلو هالتخصصات لان اغلبهم فاهمين الدنيا صح وعارفين كيف يتعاملون مع اي فئه تمر عليهم وكيف يقدر يعدل شخصيتك لما تكوني بحاجه لهالشيء اقرب مثال عندك الدكتور طارق الحبيب تعامل مع اولاده كأنهم اخوانه او اصدقائه يتعامل معهم بحرفيه وعارف كيف يكسبهم و ويتصرف معاهم بالعقل والمنطق لاافراط ولاتفريط يعني حتى الأولاد بيكونون قريبين من ابوهم واي مشكلة بسيطة تصير لهم راح يكون عنده خلفيه عنها
رابعاً توكلي على الله وشوفي نفسك الدنيا فرص والفرصة ماتجي الامره وحده بالعمر يعني اذا هو انسان كويس واخلاقه كويسه وكل شيء فيه تمام لاتقولين وظيفته راح تأثر عليه والله ياااختي اللي بيكون مريض نفسياً او مثل كذا ماله دخل بالوظيفة ابداً ولا للوظيفة ربط بالموضوع صدقيني شوفي حياتك وتزوجي ولاتحاولين تشغلين تفكيرك بهالشيء احياناً يجي واحد مريض نفسياً يتقدم وهو مثلاً شرطي او كذا يعني ماله دخل بالموضوع الله يشفيهم يارب ويعافيهم ولايبلانا وانتي خلي عنك هالاشياء ويلا بشرينا بملكتك ياحلوه لاتنتظرين وتقولين ارفض ويجيني احسن منه ممكن مايجي اي احد شوفي البيوت مليانه بنات وكبار مثلنا بالاعمار الله يعطينا الصحة والعافية وماتزوجوا وينتظرون يسمعون احد يخطبهم ويتزوجون ويعيشون حياتهم ترى مو كل مره بيجيك اللي تبين فكري بعقل وانا انصحك كأخت توكلي على الله هذا حنا ماتزوجنا ولو يجي اللي وظيفته ممكن بسيطة راح نوافق احسن من قعدتنا بدون زواج موفقه ياقمر
هلاوينات2*
هلاوينات2*
أهم شي الأخلاق ودينه اذا طيب بيكون لك عون واذا ودي بيصير لك فرعون
Aom fares
Aom fares
استخيري واسئلوعن دينه واخلاقه
الله يوفقك ويختارلك الخير
استغفرالله
استغفرالله
girl_love4ever
girl_love4ever
استخري و اسئوا عنه و الله يوفقك