روحهه وطن
روحهه وطن
حلو اسمها رغم انه قديم بس مو شين وكمان اسم الدلع واسم البنت الثاني الله يخليها لك ويرزقك برها الحمد لله ماطلع اسم جدتها عايضه والا بخيته كان ابتلشتي من جد
حلو اسمها رغم انه قديم بس مو شين وكمان اسم الدلع واسم البنت الثاني الله يخليها لك ويرزقك...
فديتك يالغلا
منجد الحمد لله😢
روحهه وطن
روحهه وطن
سم بنتي صبا وادلعها صبابة قلبي محد له شغل في اسم الدلع انتي حره تدلعي تك زي ماتبغي
سم بنتي صبا وادلعها صبابة قلبي محد له شغل في اسم الدلع انتي حره تدلعي تك زي ماتبغي
تسلمي ي غلاي
ام هتان 24
ام هتان 24
اختي صحبتي فاطمه ويتادونها فتو تصدقيني احسب اسمها فتو وبالصدفه عرفت انه فاطمه كل الناس تتاديها فتو
بائعة المسك
بائعة المسك
اختي اسم بنتها من اسماء العجايز نفس اسمي 😁😅
عاد تناديها امها سوسو والاسم ماهو لم الدلع عادي مايهمها الناس

وانا بنتي اسمها كيان كم دلع لها مره كيونتي مره كوينه مره كوكو والله ماهما دلع ماقلتله لها

ولي قريبه من عمري اسمها فاطمه وماناديها ابدددد فاطمه ناديها فتوش فتيش فتفت ماعمرنا قلنا فاطمه كذا لها
وهالقريبه ام لخمسه اطفال والى يومك عند الناس كذا نناديها انا وخواتي

اختي ينادونها ام سوسو
ولدها اسمه صالح 😂😂😂

وشدخلننننننننا بالناس دوري اللي يقهرهم مو اللي يرضيهم
&ام ريوني&
&ام ريوني&
بعض الناس ملاقيف مدري وش دخلهم اذا الام والاب متفقين وش تبغووووون محد طلب رأيكم استغفر الله شي مستفز
سبق وذكرت المواقف اللي صارت معاي لما سميت ولدي نايف كثير انتقدوا الاسم قديم ومو حلو ووووو اقسم بالله سخاااااافه ولقافه.
فاطمه من الاسماء الحلوه ودلعيها ( توما ) او ( تومي ) الله يخليها لك ولا عليك من احد
اسم ماريا حلو كمان بس لاتفكرين من الان وش تسمين الثانيه كل مولود يجي واسمه معاه اهم شي الصحه والعافيه والا الاسم مو مشكله