السلام عليكم
امس كنت في منويل جدة ولقيت عندهم ورق عنب ملفوف الصحن فيه 8 حبات ب 7 ريال يا بنات افكر اسال مدير السوبرماركت اذا يشتري مني بضاعة ورق العنب لاني شاطرة مرة فيها وبكل الطبخ عموما بس طريقة الانستغرام احسها فاضية ولا بعت اي شي ولا اعرف مين ابيع
تكفون يا بنات ابي نصيحتكم يا بنات
انتي مشكلتك في التسويق والاعلان
اقتصرتي على الانستغرام فقط والله اعلم كيف طريقتك في نشر المنتج على انستغرام يمكن ماوصل للناس
بعطيك نصيحه حاولي تطبقينها وشوفي اذا في نتايج ملحوظه
اول شي سوي تصميم اعلان فيه صور ورق العنب ويكون شكله جذاب
ثاني شي اكتبي في التصميم طريقة الطلب والمدة وطريقة التوصيل والمنطقه

ثالث شي اضيفي للتصميم وسائل الاتصال وتكون سريعه وسهله مثلاً واتساب او لاين
يعني تصميم اعلان جذاب متكامل بحيث تنشرين الصورة بكل مكان يخطر في بالك وماتشيلين هم اذا نسيتي وين حطيتي الاعلان ااذا في احد يستفسر لانه بيكون كل شي واضح بالاعلان مع الارقام

نجي الحين للخطوه الثانيه وهي التسويق
انستغرام كل اسبو او اسبوعين نزلي صورة الاعلان واكتبي تفاصيل واستخدمي هاشتاقات مختلفه لان كذا الناس تشوف الاعلان
تويتر سجلي حسابين او ثلاثه وكل حساب نزلي فيه تغريدتين فقط فيها صورة الاعلان مع كم هاشتاق من اللي متصدره الترند ونفس الشي بباقي الحسابات حطي باقي الهاشتاقات
مثلاً الصباح نزلي تغريدتين والعصر تغريدتين
ثم استخدمي حساب واحد فقط حطي الاعلانات اللي بكل حساباتك بالمفضله ثم سوي تبادل رتويت مع الناس عشان ينشرون اعلانك لمتابعينهم

بختصر عليك شوفي هذا الفيديو لطرق التسويق جربيها وماراح تخسرين شي

الله يوفقك
كمان عندك المدارس اعرضي بضاعتك على المقصف المدرسي
ربي يرزقك يارب بعدد حبات الرز الي تتعبي فيه
حبيت ادعيلك ياقلبي ولا انا وتجاره مو اصحاب مره
الله يوفقك ويرزقك حابه اضيف فكره لو عجتبك طبقيها لان الاكل لازم تجربه سوي عينات مثلا صحن صغير بخمسه او عشره وزعي علي اقاربك وناس لي تعرفينهم او الي بنفس منطقتك لانك
صعبه ترسلي اكل لمناطق ثانيه ولو عجبهم بيطلبون كميات منك للعزايم وحفلات مطلوب جداا
او اعرضي شغلك قدام حدايق واسواق يمشي كثير
الله يوفقك ويرقك يارب
بتوفيق

الساعة الآن 04:54 .