العبير 44
العبير 44
iroon iroon :
اتوقع انو حمل وم كمل .. لكن الله يكتبلك اللي فيه الخير ولو انتي من جده في دكتور مرررا كويس في المشفى اسمو حسان عبدالجبار يديكي الزبده
اتوقع انو حمل وم كمل .. لكن الله يكتبلك اللي فيه الخير ولو انتي من جده في دكتور مرررا كويس في...
مدري والله ماتوقع حمل لاني حللت وطلع خط واحد

وانا مسويه التلقيح عند سمير عباس لكن مشيئه الله انه فشل

انا اخاف الدم الاسود يكون لخبطه هرمونات او شي تغير بجسمي
العبير 44
العبير 44
kakpop kakpop :
انا قبل كان يجيني دم اسود بداية الدورة بعدين دم عادي وطلع عندي سدد في القناة فالوب وبعد ما عملت عملية منظار حملت بعد سنة من العملية وتوقف النبض في الاسبوع التاسع و
انا قبل كان يجيني دم اسود بداية الدورة بعدين دم عادي وطلع عندي سدد في القناة فالوب وبعد ما...
طيب سدد فالوب ينفتح بالمنظار ؟؟ انا سويت الصبغه من 9 شهور وانفتح انبوب ولا حملت والدكتوره تقول ممكن ينفتح الانبوب بس يكون خربان يعني مفتوح عالفاضي بدون ما يؤدي وظيفته
العبير 44
العبير 44
بنات 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

رحت الحمام قبل شوي وحاسه امساك يوجعني وشد في بطني

المهم صارت تنزل الدوره وطلعت مني حاجه كانها قطعه مستطيله ومدري وشي وبعدها نزل دم احمرر رر احمررررر وصارت بطني الحين تمغصنيييي موووت

طيب لو انه حمل ونزل هل لو جبت التحليل المنزلي يبين

انا مقدر اروح مستوصف لاني جيت عند اهلي عشان العيد وكل اخواني متزوجين ولا فيه احد يوديني ولو قلت لاخواني يودوني لازم يسالو ليه وعشان ايش وماقدر اقولهم 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
برنسيسة ديفا
برنسيسة ديفا
بنات 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭 رحت الحمام قبل شوي وحاسه امساك يوجعني وشد في بطني المهم صارت تنزل الدوره وطلعت مني حاجه كانها قطعه مستطيله ومدري وشي وبعدها نزل دم احمرر رر احمررررر وصارت بطني الحين تمغصنيييي موووت طيب لو انه حمل ونزل هل لو جبت التحليل المنزلي يبين انا مقدر اروح مستوصف لاني جيت عند اهلي عشان العيد وكل اخواني متزوجين ولا فيه احد يوديني ولو قلت لاخواني يودوني لازم يسالو ليه وعشان ايش وماقدر اقولهم 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
بنات 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭 رحت الحمام قبل شوي وحاسه امساك يوجعني وشد في بطني المهم صارت تنزل الدوره...
لازم تروحي لو كان اجهاض لازم تتاكدي ان الرحم نظف
اسمعي قولي انه عندك التهاب في المثانه وروحي للدكتورة
جبنه وطحينيه
جبنه وطحينيه
حبيبتي يمكن من التنشيط صاررلك كذاا ودام عندك انبوب واحد سالك يعني 50 بالميه نسبه الحمل مثلي تماما لي 4 سنوات مافي حمل واخر الشهر هذا بسوي المنظار لاني الطبيب اصر علي اسويها والله يفرجها علينا ويرزقك ويرزززق كل محرومه يارب