um-basel

um-basel @um_basel

محررة فضية

ولدي عنيد وعصبي ويتشرط بعد

الأمومة والطفل

والله قربت استخف وانا وزوجي قررنا مانجيب طفل بالمرة لان اللي عندنا عن10 اطفال عصبي ويصارخ ويثور بدون سبب وعيد اللي في راسه ياتسوينه ياراح يظل يصرخ لاكثر من ساعتين بدون مايتعب وانتي راسك ينفجر وكله كوم ولبس الملابس كوم تصدقون عنده ثياب جديدة صار الها سنة شاريتها والى الحين مالبسها لان الخ يحب يلبس على مزاجى ماسك لي كم قطعة لين دوبهم لبس الدولاب مليان ملابس ماتتلبس لين قررت مااشتري ومع اني لما اشتري الملابس يكون معاي ويختار بعد احيانا اعطيه وجه واحيانا اطنشه وادا البسه غصب مليبطل بكي الاادا غيرتهم ولوا بعد ساعات وهدا كله وعمره سنتين ونصف شوفولي حل قبل لااستخف لاوازيدكم من الشعر بيت ساعة يصيح اساله ماما اشفيك ايقول ابغي العب ارد طيب حبيبي يالله نلعب ويرد بصراخ انا مابغي العب اساله ليش يرد لاابغي العب لااماابغي العب وهكدا بصراخ وبكي متواصل
ابوه يقول طنشيه ولاتتناقشي معاه هولساته صغير المفروض تعملي اللي انتي تشوفينه من غير ماتناقشيه ولو طبقة كلامه ماراح اخلص من الدمعة الساكبة ابني والزلازل اللي تعقب صريخه سامحوني طولت عليكم بس من الهم اللي فيني
18
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

um-basel
um-basel
اختي ام طلال ولين المشكلة ادا طنشته ماراح يبطل بكي وصراخ وان بصراحة عصبية حبة مااتحمل لصراخ اصير ابغي اسوي اي شي علشان يسكت والناس لما تشوفه الكل يقول لي الله يعينك عليه كيف تصبري عليه ----عموما مانعدم نصايحك انتي والاخوات
الدكتورة علا أحمد
السلام عليكم
واضح انهمدلع شوية
لكن لا تقلقى ويجب ان تصبرى شوية
حاولى ان تطنشية و تحملى البكاء ومرة مع مرة سوف يتعود
ان البكاء ليس هو الحل للاستجابة لطلباته
ومرة اخرى بالهدوء
يعنى مرة بالشدة ومرة باللين
والله معاك
آههههههههههههههههات
عندي ولدي علي مطلع الششششششششششب براسي مثل ولدجوأخس والله أني ساعات أبكي منه عمره ثلاث سنين ونص وايد حركته واييد تخريبه ومزعج لدرجه فظيعه ومايسمه الكلام ويسب ويلعن الصغير والكبير أرجوكن اللي عندها حل لي لاتبخل علي وبكون شااااااااااكره
آههههههههههههههههات
عندي ولدي علي مطلع الششششششششششب براسي مثل ولدج وأخس والله أني ساعات أبكي منه عمره ثلاث سنين ونص وايد حركته واييد تخريبه ومزعج لدرجه فظيعه ومايسمه الكلام ويسب ويلعن الصغير والكبير أرجوكن اللي عندها حل لي لاتبخل علي وبكون شااااااااااكره
ام الفهود 2005
ام الفهود 2005
والله ياعمري احسب بس ولدي لحاله بس اظاهر كل عيال هذي الايام
والله لو تشوفين اللي عندي يلبس علي مزاجه والله يوم كنا بنخرج وقالت الشغاله
اكوي ملابسه علي مااشطفه تدرين مالبس المكوي والبس من الدولاب
قال مزاجي
والاكل بمزاج ولجلسه بمزاج
والتلفزيزن مزاجه يشوف رسوم متحركه ان شالله وش انتي متابعه
ولا بيسكره ويتسند علي الشاشه
ايه نسيت اقولكم عمره5سنوات
وهو الخامس
وحرمت اجيب غيره يقولون جيبي وكسري راسه بس اخاف اكسر راسي