لولوه دانه
لولوه دانه
حبيبتي انا بسويه اخر هالشهر دعواتكم
حبيبتي انا بسويه اخر هالشهر دعواتكم
الله يسهل لنا امورنا 😭
worda
worda
السلام عليكم
انا كمان متأخرة بالحمل لي خمس سنين ما خليت ولا طريقة
سويت اشعة صبغة وكانت سليمة وكل شيء تمام
مريت دكتور بندر قبل سنة وما نجحت معه العملية وما حصل ترجيع
المرة هذه مريت الحبيب وحصلت دكتور اسمه ماجد الهدهد ودخلت عليه
سوا لي اشعة بنفسه وأول ما شاف الجهاز قال عندك تجمع سوائل بالرحم والتصاقات شديدة بسبب العمليات القيصرية (عندي 3 عمليات!!!)
وعندي جزء من العملية منفصل يعني عنق الرحم غير متصل تماما بالرحم!!!
وطبعا جلس يشرح لي على الشاشة وقال ما راح ابدا معك تلقيح مجهري ولا حاجة
اعطاني تحليل اسويه في دبي للمناعة عشان انا عندي عدوى فيروسية زمان وقال احتمال انها سبب من المشكلة مع اني الحمد الله حملت 3 مرات طبيعي ومن غير متابعة!!!
وبعدها قال لابد يسوي لي منظار بطني يعالج الالتصاقات ويوصل الجزء المنفصل!
اللي استغربته يا بنات انا رحت لأكثر من دكتوره ولا مية مره سويت اشعات وتحاليل ومنهم دكتور بندر وزينب أبو طالب ودكتور محمد بقنه ولا عمر واحد منهم قال عندي التصاقات!!!!
بس بالأمانة الممرضات هم اللي كإنو يسوي لي الاشعة مو الدكاترة. بس بحكم انا جيت العيادة متأخرة وكان وقت صلاة ظهر وغداء وما قدرت انتظر قال الدكتور روحي يجهزونك وانا باجي اسويها لكي عشان ماتتاخري.
الحين انا محتارة يابنات وخايفة مره
مين قد سوا منظار بطن مع دكتور ماجد؟ وكيف تشوفون شغله؟ وكم يكلف سعره لاني الصراحة حسيته غالي ب 7 الاف من غير الادويه!!! الله يسعدكم تردون علي وتعلموني الصدق ماابغى اغامر
worda
worda
حريم ليه ماتردون علي
معقول ماحد منكم مر بهذا الشي والا ماتبغون تجاوبوني!!!!
أم تميم وسلطان
أم تميم وسلطان
حبيبتي ربي يقومج بالسلامه انا سويته مرتين اول مره كان عندي ماي ع الانبوب اليسار ف اضطرو يشلوه كامل والسبب قبل كان حمل خارج الرحم و حملت بعده مره ثانيه ونزل والسببً الماي الي ف الانبوب والمره الثانية سويت منظار بعد عشان كيس مائي كبير والتصاقات شديده وتقدرين تمارسين حياتج عادي بس تعب خفيف ف الكتف وان شاءالله أسبوع ومافيج الا العافيه
لولوه دانه
لولوه دانه
worda worda :
السلام عليكم انا كمان متأخرة بالحمل لي خمس سنين ما خليت ولا طريقة سويت اشعة صبغة وكانت سليمة وكل شيء تمام مريت دكتور بندر قبل سنة وما نجحت معه العملية وما حصل ترجيع المرة هذه مريت الحبيب وحصلت دكتور اسمه ماجد الهدهد ودخلت عليه سوا لي اشعة بنفسه وأول ما شاف الجهاز قال عندك تجمع سوائل بالرحم والتصاقات شديدة بسبب العمليات القيصرية (عندي 3 عمليات!!!) وعندي جزء من العملية منفصل يعني عنق الرحم غير متصل تماما بالرحم!!! وطبعا جلس يشرح لي على الشاشة وقال ما راح ابدا معك تلقيح مجهري ولا حاجة اعطاني تحليل اسويه في دبي للمناعة عشان انا عندي عدوى فيروسية زمان وقال احتمال انها سبب من المشكلة مع اني الحمد الله حملت 3 مرات طبيعي ومن غير متابعة!!! وبعدها قال لابد يسوي لي منظار بطني يعالج الالتصاقات ويوصل الجزء المنفصل! اللي استغربته يا بنات انا رحت لأكثر من دكتوره ولا مية مره سويت اشعات وتحاليل ومنهم دكتور بندر وزينب أبو طالب ودكتور محمد بقنه ولا عمر واحد منهم قال عندي التصاقات!!!! بس بالأمانة الممرضات هم اللي كإنو يسوي لي الاشعة مو الدكاترة. بس بحكم انا جيت العيادة متأخرة وكان وقت صلاة ظهر وغداء وما قدرت انتظر قال الدكتور روحي يجهزونك وانا باجي اسويها لكي عشان ماتتاخري. الحين انا محتارة يابنات وخايفة مره مين قد سوا منظار بطن مع دكتور ماجد؟ وكيف تشوفون شغله؟ وكم يكلف سعره لاني الصراحة حسيته غالي ب 7 الاف من غير الادويه!!! الله يسعدكم تردون علي وتعلموني الصدق ماابغى اغامر
السلام عليكم انا كمان متأخرة بالحمل لي خمس سنين ما خليت ولا طريقة سويت اشعة صبغة وكانت سليمة وكل...
ماادري ياختي الله ايسر امورج ويرزقنا الحمل السليم عاجلن غير اجل