ابغا رايكم

الأسرة والمجتمع

انا والده عند اهلي لي تقريبا 15 يوم وزوجي في منطقه ثانيهالعاده اولد واجلس 15 يوم وعشرين يوم وبعدين يجي زوجي ونبهته الف مره انه المفروض يجي اول ماولد او بعد اسبوع مدامه قادر المره هاذي اول ماولدت يقولي ها اخذ اجازه واجي خايف اني اعاتبه انا قلتله خلاص بعد اسبوعين تصادف اجازه رسميه عندك تعال واتفقنا على هذا الشي وجا موعد اجازته وانا انتظره بفارغ الصبر وجا لكن جا وجاب معاه اخوانه 2 وعوائلهم وجلسهم في بيت اهلي وهو واخوانه من عزيمه الى عزيمه يعني طول الايام اللي جلسها عندي يروح عزايم والنهار جالس مع اخوانه واخوانياقوله جاي تشوفني وتشوف عيالك ولاتتمشى يقولي جيت اشوفكم المهم في جيته هاذي لاقال ايش تبغين طلبات اجيبلك لااهتم يسال عن اسم الولد مايتكلم في تمايم الولديعني عزايم وخرجات مع اهله حزت في نفسي وكلمته وكلمته كمان عن بنتي الكبيره اللي هي بنته كمان احسه مايعاملها بحنان رغم انه حنوووووون جدا لكن احس لانها تربت عند اهلي انه مايحس بالحنان تجاهها وكلمته عن هاذي المواضيع امي تقول نكدتي عليه خليه ينبسط وتراه على النيه وانا احس فعلا اني نكدت عليه لكن تصرفاته تطفشني مافيها اهتمام ابدا شورور علي ووجهوني لو كنت غلطانه
4
611

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أرق المعاني
أرق المعاني
غلطان في انه يجيب اخوانه بيت اهلك بس يمكن عندكم عادي
الرجال كدا يتهيألك انهم ما يهتمو بس يهتمو احنا تهمنا التفاصيل الصغيرة ديه همن لا
بس حاولي لما تشوفي رايق مروق كلميه انك ما تحسي بإهتمامه ولا تشوفيه يهتم ببنته
وانك كنتي متوقعة يجي ويهتم بيكي وبصغاره بس خيب املك وشوفي ليش هوا يسوي كدا
بس اكيد مو قاصد انتي نبهيه
فزورة حزورة
فزورة حزورة
عادي شكلكم قرابه عشان كذا مافيه رسميات
وانتي اطلبي منه اللي تبين من احتياجات واغراض لعيالك معظم الرجال ماينتبهون لهالاشياء لازم احد ينبهم ويذكرهم اكيد مايقصد
ميوووم
ميوووم
ماشاء الله رحله
fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي هذا زوجك مابينكم أي عتبا او احراج اذا بغتي شي عطيه إياها كاااش بدون لا يسال وش تحتاجين قولي له جيب لي كذا ةكذا ومحتاجه مصرف هالقد وانتهينا وسالفه طلعلات وعزايم لا تلومنيه جايب اخوانه يعني اكيد بينشغل فيهم بس انتي قولي له ابيك تطلعنا او تجلس معاي او كذا يعني أي شي تبيه قولي له كاااش ابي كذا ابي تقعد معانا ابي تطلع معانا وهو مابيبقصر