ندند2015

ندند2015 @ndnd2015

عضوة فعالة

كيف اتصرف جاوبوني وراح ادعي للي ترد

الأسرة والمجتمع

أخواتي انا متزوجه من 4 سنين ومشكلتي بين بيتي وامي وزوجي المشكله أن امي تبغاني اجيها يوميا واذا مجيت يوم ترسلي وتخاصمني واجيها اليوم الي بعدو زعلانه وبالقوه ترضى بيتي بالقوه انظفه تخيلو كل يوم خارجه وزوجي زعلان والله تعبت اجي تعبانه واغسل ملابس واكوي وبيتي وسخ اشوف البنات مهتمات ببيوتهم وانا كذا بيتي مفيه وقت من يوم مااصحى تتصل وتقولي تعالي محتارة بين غضب امي وزعل زوجي حتى عيالي تعبو معي اعطوني حل الله يسعدكم كيف أقنعها لو 3 ايام بالاسبوع اروحلها عادي بس مو يوميا والله مو عارفه ارتب بيتي ونفسي وحياتي
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عشق بدوي2010"
عشق بدوي2010"
مافيها شي اقنعيها انه ودك تجين ومتلهفه عليها بس قولي اخلص شغلي واجيلك ابشري ياتاج راسي واذا مارضت قولي زوجي يرفض والله يهديها صراحه مشكله الوحده تترك بيتها دايم
هبة سالم
هبة سالم
اقنعيها تجيكي كمان قوليلها انتي خفيفه لوحدك .. و انا البس عيالي و كذا
و قسمي بينكم الايام مرة تجيها مرة تجيكي مرة في آخر الاسبوع تمروها و تطلعوا سوا تتمشوا
حساسة حيل
حساسة حيل
الله يكون بعونك ويكتب لك الاجر

زي مآقالوا البنات اعتذري انك مشغولة بالبيت والاولاد وخليها هي تجي وراس الاسبوع روحي يوم اسهري عندها

الله يخليكم لبععض
فزورة حزورة
فزورة حزورة
ممكن تمرينها يوميا ساعه ساعتين تشوفين طلباتها وترجعين للبيت وحاولي تروحين لها وزوجك في الدوام مثلا او اذا بيطلع مشوار عشان مايحس بروحتك لها وشوي شوي بتقدرين توفقين بينها وبين بيتك
طيب مالك خوات يروحون لها بالتناوب كل وحده يوم
منجو
منجو
شوفي حبيبتي لازم تصارحين أمك بوضعك و فهميها معاناتك و أنك مهمله بيتك و واجباتك تجاه زوجك
و أولادك .....و أتفقي معها تخصصين لها يومين أو ثلاثه تروحين لها مثلا بالأسبوع ثلاث أيام و الباقي تفرغي فيه لبيتك
وفهميها أنك تواجهين مشاكل مع زوجك بسبب الطلعه اليوميه من بيتك أن قدرت وضعك زين ماقدرته و أصرت على موقفها
خليها براحتها مصيرها ترضى بالأمر الواقع و يكفيك أنه ربنا مطلع عليك و بعدم تقصيرك معها .....
مايصير تهملين واجباتك الأسريه بهالشكل وبعض الأمهات الله يهديهن مايقدرن ظروف أبنائهن و بناتهن ....
أنتي أمسكي العصا من النص لا تقصرين معها و بنفس الوقت لاتهملين بيتك حتى لو وضحت لك أنها مو راضيه
صدقيني مع الوقت بتحس بغلطها و بتقتنع من نفسها و تتعود على طريقتك .....