ميوووم
ميوووم
أكيد شاف نفسه ساكن ببلاش وكل شي عليك تمرد
الاكل بيجي ماحد يموت جوع ي اختي انتي عطيتيه فرصه عليه وخليتيه يطمع فيك
اغلب الحريم اللي يصرفون على أزواجهم يعانون نفس المشكله
الله يهديكم بس
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
يحاول يا اختي علشان تعطيهم فلوس علشان ترحمينه وتعطيهم فلوس
فلوسك لك ولاهلك هو ماله أي حق يزعل علشان ماعطيتيه
moodka
moodka
يحاول يا اختي علشان تعطيهم فلوس علشان ترحمينه وتعطيهم فلوس فلوسك لك ولاهلك هو ماله أي حق يزعل علشان ماعطيتيه
يحاول يا اختي علشان تعطيهم فلوس علشان ترحمينه وتعطيهم فلوس فلوسك لك ولاهلك هو ماله أي حق يزعل...
ماشاء الله عليك شخصيتك قويه
وباين عليك تحبينه وماودك بالطلاق
ربي يهديه ويسخره لك ويرده لك ردا جميلا
عواطف تركي
عواطف تركي
اكسري مخاوفك وتحرري منها الحياه اكبر من زواج

والطلاق ليس اهانه ولا نهاية الحياة

الطلاق احياناً يكون نهاية ظلم او عذاب وبداية طريق السعادة والحريه والراحه النفسيه والجسديه

والانجاب عدم تيسره لك لعل فيه خير ورحمة من رب العالمين وظروفك مع زوجك اكبر دليل واشاره لمراجعة حساباتك ونفسك مع هذا الزوج

عزيزتي اجلسي مع نفسك وفكري هل يستحق هذا الزواج محاولات لإنعاشه والتضحيه المستمره في طريق نهايته مجهوله !

هل عشتي حياتك كلها تنتظرين زوج للفراش فقط ويرمي عليك كم لقمه يطلعها من روحك وقلبك بإبتزازك مادياً ونفسياً وعاطفياً ؟!!

هل هذا الزوج اللي كنتي محتاجته يكمل معك حياتك على الحلوه والمره ؟!

هذا الزوج اللي في اول مشكله بينكم لم ترضخي لرغباته وابتزازه هرب من عندك وربما لو كان البيت ملك له لكان طردك بلا رحمه وطلقك على الفور

الرجال اذا ماينفق على زوجته ويوفر لها المسكن والكسوه والحنان والامان النفسي برأيي ماله قوامه على زوجته وبيته

وفي الغالب الرجال اللي يطلب زوجه توفر له المسكن وتصرف على البيت وعلى نفسها له رغبات سلبيه ومصالح من هذا الزواج متى ماحققها يطلق ، لانه ماخسر ولا شي وحقق اهدافه

وصدقيني اذا ربي مقدر لك الاطفال والانجاب بإذن تتيسر لك لو مع زوج ثاني ، لا تورطين نفسك تجاهدين وتقاومين الواقع كأنك تواجهين عاصفه لوحدك تنهك قوتك وطاقتك ونفسيتك ومشاعرك وتصحين بعد فوات الاوان من تضييع اجمل سنوات عمرك
وجربي تكفلين يتيم لمدة سنه عن طريق الجمعيات الخيريه وبإذن الله يكون باب فرج لك

فكري في كل شي واستشيري الحكماء من اهلك واتخذي قرار شجاع ينصفك

الله يشرح صدرك وييسر امرك
لابسه توكه
لابسه توكه
انتي عطيتيه فرصه كبيره
وش يبي اكثر كل شي تسوينه وهو ماعليه شي ابدا
نصيحه لاتتوسلين له لانه ماهجرك الا يبي فلوس وحتى لو ياخذ بيرجع يطلي ويطلب