والله ياقلبي الحل المريح والاكيد

هو دامك تاجره تخصصين رقم للشغل فقط ط ط ط
ورقمك الخاص المفروض مايكون عند من هب ودب وموزع بكل مكان

مجرد رايي

..

.

اقتباس مشاركة  (بنوتـــة)
!!! المشكله بعض الاخوات لو تقوليلهم ما اقدر اعطي رقمي او ما اقدر اتواصل الا بالرسايل الخاصه يتضايقون ! يقولون هذي تطنشنا او ما تصلح تكون تاجره ....
وبالعكس في خوات يتفهمون ماشاء الله عليهم ....
لاحول و لاقوة إلا بالله ....

صحيح كلامك و الله العظيم احترنا أنا و الله كل يوم بتجيني إتصالات غريبة عجية من أرقام بعمري ماشفتها و الله احترت و خفت

أفضل شي الرسائل الخاصة و المسجات لأن و الله تعرضنا كتير لهيك مواقف بالمنتدى فلازم ننتبه منيح لهالناحية ...

نسأل الله السلامة يارب العالمين لنا جميعاً أخواتي و مشكورة أختي كوكيتا على التحذير و الموضوع المهم جداً الله يجزيكي الخير

مشكورين على مروركم وفعلا استفدت وايد من نصايحكم وان شاء الله بحاول اقنع ريلي بالحلول

وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
ماصار لي الصارحه هالموقف ولو صار لاسمح الله عادي بقوله كم تبي ؟؟ وبعطيه بضعف السعر <<<<<< امزح لا تصدقون

لا جد اذا صار بخلي ابو العيال يتفاهم معاه

ورانا رجاله
من مــواضيعي <<
أحب أذكركم المنتجات كلها أصلية والطلب مباشرة بدون تسجـــيل
كـــريــم الســعد$$ بسعر مغري

كريـــم العروسه@متوفر لدي بدون تسجيل مسبق@لبنات الامارات
الله يعينج يا اختي بصرااحة انا جفت العجب,,, في احدي التاجرات الله يهديهاااا دايما تطرش الاغراض باسمها وتحط رقم ريال ماله اي صله بهااا,,, وهالايام يوم انكشفت الاعيبهاااا صارت ما ترد علي اي وحده من البنات اللي في المنتدي,,,

اللهم اغفر ((للشيخ زايد)) وارفع درجته في المهديين، واخلفه في عقِبِهِ في الغابرين، واغفر لنا وله يا رب العالمين، وافسح له في قبره ونوِّر له فيه

الساعة الآن 06:32 .