فيه أحد مثلي مضايقني هالوضع

الأسرة والمجتمع

اخباركم بنات انا أم لأربع اطفال ثنين منهم يدرسوا وثنين صغار والحمدلله مرتاحه ببيتي وزوجي طيب ومافيه منه وكنت ببيتي الجديد قبل فتره بس مشكلتي قعدة البيت مسببتلي ازمه ونكد انقهر لما اشوف البنات توظفوا ويداومون ويجون وانا ببيتي لازهقت طلعت عند جاراتي والا تمشيت نفسي بجو الدوام وانبسط واغير نفسيتي شوي علما اني بس احمل شهادة الثنوي درست الكليه قبل كم سنه وماتوفقت فيها وماتيسر لي إكمال الدراسه يقولون لازم مايمضي على شهادتي أكثر من 5 سنين ومدري ايش والحين عمري 28 وعليها مدري لادرست متى اتخرج المهم من نفس وضعي انقهر كل اللي حولي سواليفهم عن دواماتهم ويومياتهم وانا بمكاني ماعندي شي جديد
41
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محد يستاهل@
محد يستاهل@
وسكنت
منوش أم شعر منكوش
الله بعين.
سحاب الاميره
سحاب الاميره
أنا الحمد لله عندي ولدين واحد يدرس والثاني صغير الحمد لله مرتاحة بالبيت بس يجيني أوقات ازهق من جلسة البيت ونفسي يكون عندي دوام ﻷني أحب جو الصباح أنا الحمد لله متخرجة من الجامعة وانتظر رزق الله لي بالوظيفة وكل يوم اخترع لي مشروع ومازلت أحاول أشوف شيئ مفيد يشغلني والحمد لله على كل حال وأغلب اللي حولي كلهم يعانون من وقت الفراغ
أرق المعاني
أرق المعاني
انا زيك
28ام ل4
برضو 2يدرسو و2صغار
والايام ديه بأفكر بشكل جدي يا اتوظف او اكمل دراستي
بس انا لا جارات ولا طلعات
شهر كامل ما اخرج من البيت
محد يستاهل@
محد يستاهل@
طيب وش السواه وظيفه مستحيل احصل خاصه انا بمنطقه ناءيه مافيها وظائف متوفره إلا وظيفه حكوميه والله بنفجر