علاقتي بخوالي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم جميعا
اتمنى تكونو بتمام الصحه والعافيه
انا وحده علاقتي كانت قبل 3 سنين كويسه مع خوالي ومره متعلقه فيهم واسال عنهم دايم رغم انهم ولا مره رفعو السماعه يسالون عني قلت اوك الحق علي لانهم خوالي وامي كانت تقولي نفس الكلام انو الحق مني مو منهم خطب واحد فيهم اسافر واخلي زوجي ياخذ اجازه بس عشان احضر واهديهم من اغلى الهدايا هذا من غير الفلوس اللي اعطيهم وقلت اوك هذا حق مع العلم انهم جو زواجي وزواج اختي والله يابنات انا وخواتي المتزوجات 3 وجايين يد قدام ويد ورى وحتى تحسون مالهم نفس هم عايشين بمنطقه بعيده والله منعم عليهم واحد دبلوماسي والثانين معهم خير لكن بس يجون حتى ملابسهم مو واضح عليهم الخير وعايشين بقريه هناك مو راضين يطلعون منها يعني متخيلين كيف منغلقين مع هذا حنا عايشين بمدينه ويجون بعرس اختي بس يناظرون في امي واختي الصغيره ومو عاجبينهم يعني عرفتو كيف تحسونهم بس ينقدون رغم ان امي قويه شخصيه وماتسمح لحد يقول كلمه فيها ولا في احد مننا لكن استغربت سكوتها انا كنت امشي ع كلام امي لحد ماصارت مشكله بيني وبين زوجي وربي يابنات خوالي هم اللي يمشي بين الناس ويتكلم فيني وبنات خوالي نفس الشي يجيني اخبار انهم يتكلمون فيني وبعلاقتي مع زوجي رغم ان زوجي مايقربلهم ابد ولا يعرفونه بس ليش التدخل هذا حاولت اعدي لكن دق علي بيوم خالي وقعد يحكيلي رومنسياته مع زوجته متخيلين كيف قلت الحيا هذا اللي سافرت وخليت زوجي يغيب عن دوامه عشان احضر عرسه يكلمني وانا زعلانه من زوجي ويحكيلي رومنسياته معها ولا عرف رقمي الا ذاك اليوم مره انقهرت وحسيت انو مالي داعي واني كبرتهم وعطيتهم فوق منزلتهم بكثير وبنت خالي تراسلني وتضحك تقول لحظه لحظه زوجي عندي بنات انا اقسم بالله ماتذكرو ان عندهم بنت اخت الا ذيك الايام ايام زعلي من زوجي بعد مارجعت لزوجي قمت صكيتهم بلوكات كلهم من كبيرهم لين صغيرهم بالواتس والانستقرام وسناب وحتى بالجوال نفسه ولا كاني اعرفهم حتى كل من سال عنهم قلت مادري عنهم الزبده درت امي وقامت تهاوشني وتقولي خوالك من تبوك يكلمون يشرهون عليك ماتكلمينهم ليش قلت انتي على عيني وراسي لكن اهلك ماابيهم وامي زعلانه مني هاليومين كثير بسبه هالسالفه ولا ادري شلون اتصرف ابي ارضيها لكن انا حالفه بالله مااتواصل مع اهلها لاني لايمكن ارجع علاقتي في ناس مثل هالاشكال هذي
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طموحه 3
طموحه 3
فياختي كبرتتي السالفه مره ترا على قولتك هم مايلبسون ولا يهمهم يمكن مايعرفون في الذوق نهائي هم شايفين مثل اول تروح لناس توجبب وبس ويمكن اخك اللي دقت عليهم وقالت ترا هي زعلانه من زوجها وابيكم تعلمونها وشلون تتعاملون مع ازواجكم يمكن تحنين لزوجك وتتصالحين ماقولك من راسي لا امي تسوي كذا مع اختي دايم اختي تسوي مشاكل مع زوجها وتكون مضلومه امي تصير تدق علطنا في بيوتنا تقول علموها وش تسوون بأزواجكم وش ترتبون للاكل والبيت وتقولنا بالغو علشان ترجع له

حنا مجتمعنا يخاف من كلمه الطلاق وامهاتنا تعتبر الزوج هو محور واساس الحياه والله متاكده ان امك سبب اتصالهم وانتي قلتي بنفسك ناس منغلقين وانتي اعصابك تعبانه لاتخسرين اهلك علشان مشكله بسيطه مع زوجك بالعكس هم يحاولون يصلحون بس ماعرفو يستخدمون الاسلوب الص
ما عليكم
ما عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قللي تواصلك معهم إذا كان تعاملهم سيء لكن لا تقطعينهم
صلة الرحم واجبة
احساس مجروح22
احساس مجروح22
وش دراهم ؟ دايما الخوال ملاقيف
بس انتي لاترجعينهم ولا شفتيهم سلمي من دون نفس
انا ماحب الاقارب احتكاك بهم
احب-الديزاين
احب-الديزاين
عندنا وعندك خير
الاقارب فهالزمن ماعاد فيهم خير
وصايرين مين أقوى اللي يتلائم ويتخبث هذا الشاطر
الرسميه حلوووووة
صمتي حكي.
صمتي حكي.
الاقارب مافيهم خير واحسب بس الي عندي طلع الحال من بعضه
والله مرتاحت منهم الى لمن خليت علاقتي رسميه معاهم وخليت اتصالي بهم بالمناسبات ارضا لله بس
انوي انو تواصلك معهم بس مرضاه لله بترتاحين حتى لو غلطو عليك
الحين انا مريضه عندي ورم بصدري والله محد منهم يعرف زمان كنت اقولهم كل شي وماشوف منهم غير التطنيش سبحان الله
سطحي علاقاتك لاتزعلين لو ثانيه عشانهم وربي كثر الزعل والتفكير تضعف المناعه وتجيب المرض