وفاء0
وفاء0
ملمت المستشفى استفسر منهم عن اسعار الولاده والخياطةفالت الطبيعية بغرفة مشتركة 5600 واذا تبين غرفه لحالك 6500وبالنسبة للخياطة على حسب الطب يتغير السعر فيه تجميلي وفيه عاديوانا متردده بصراحه بين اللي يمدح واللي يسب وفيه هنا تجمع لامستشفيات القصيم فيه تجارب والاغلبيه مدحوهوزي ما قالوا يرجع للدكتوره
ملمت المستشفى استفسر منهم عن اسعار الولاده والخياطةفالت الطبيعية بغرفة مشتركة 5600 واذا تبين غرفه...
ماعليش على الاخطاء اكتب من الجوال وما انتبهت
بائعة المسك
بائعة المسك
ولدت فيه قبل اربع سنين
واختي قبل سنه
اختي رابع ولاده عندهم
ممتازين

المشتركه تراه سريرين بس بغرفه ولا مايحطونك بيوم الولاده عند وحده يحطونك بغرفه فاضيه مشتركه عشان ماتطيرين المريضه بصراخك 😁

الخياطه والله على حسب الدكتوره المناوبة ذي الحزه اللي تبي تشرف على ولادتك

اتمنى اولد فيه حملي ذا 😢 بس خايفه من وضعي لاني اخر ولاده لي قيصري بسعود

يارب يكتب بي وولد بالوفاء طبيعي
يكفي عنايتهم بالطفل نظافه وترويش يومي
سعود ولدي خمس ايام طمل ولقسه ماشم المويه وراسه يييييييييع 😖 ماحد يشتهيه ولا احد يبوسه خمس ايام ماينقرب ماروشوه من وصاخت البطن
ودايم يجيبونه لي رطب اما بول او استفراغ ماعمره جاني جاف ونظيف ارهقون خمس ايام مع الثياب اللي تروح وتجي اكياس كبيره

وضيعوا لي ثياب 😤 البسه يجيبونه لي مصلخينه وملبسينه خلاقين مدري من وين واذا سالتهم وين خلاقين ولدي يقولون مادري
ولادتي ببكري بالوفاء كانت قبل 5000
وشفت دلع لي وللبيبي والخياطه ممتازه مو تجميليه وضيقه مدري كيف لاني ماطلبت خياطه عاديه خياطة التوسيع اللي سووها لي فقط بس الصراحه ماهي بايييينه ابد خياطة الدكتوره زينه
وثانياً اهتمامي للخياطه
من جلسه ماجلس على مقعدي ابد
ولامه رجولي والخ من نصايح البنات واشياء استخدمتهم ساعدوني

لذا اذا وضعك ممتاز وبخير وتقدرين على القيمه روحي للوفاء لاتفكرين

بس اذا قيصري روحي للسعود ممتازين بالعمليات القيصريه احسن من الوفاء بالقيصريات
ثاني يوم تقومين تمشين بمساعده طبعا
اختي قيصري بالوفاء ماقدرت تقوم الم فضيع ولا يعطون مسكنات كثيره سعود لا يعطوووووون
وللعلم انا وحده جوااااارررره ماتحمل اختي لا راعية تحمل وصبر
يعني اللي يبي يقوس زين المستشفيات يقوس علي 😂😂
nouf ahmad
nouf ahmad
حاليا مافي أفضل من الحبيب كمستشفى خاص لكن كل سنه يزيدون سعر الولاده الأن الطبيعي غرفه خاصه قرابة 8000 ريال و القيصريه قرابة 16000 ريال