[Faith]
[Faith]
أنا أستغرب من أغلب الرجال إذا كان مغصوب ولا مايحب زوجته لازم يقضي شغله منها! بينما بعلم النفس يقولون الرجل إذا ماحب زوجته مستحيل يقيم علاقه معها!!! وذولا يبلشون بنات خلق الله ويجيبون أطفال ضحيه ويطلق ويروح يتزوج وبكر بعد ولا كأنه مسوي شي والبنت وأهلها مايعلم بحالهم إلا الله!! تصرف أختك سليم مادام قالها بالصريح تفارقه أبرك لها وربي يعوضها باللي يحبها ويصونها ويعرف قدرها وذا الأشكال ماعليها حسوفة..
أنا أستغرب من أغلب الرجال إذا كان مغصوب ولا مايحب زوجته لازم يقضي شغله منها! بينما بعلم النفس...
بالعكس الجنس عند الرجل مثل الاكل والشرب بدون مشاعر ,,

ولا كان مافي بنات ليل ياقلبي اذا الرجال مايقضي شهوته الا بحب !!

هذي غريزه للرجل مالها علاقه بالمشاعر سواء حب ولا لا,,

الله يعين اختك ياصاحبة الموضوع ويعوضها خير ,,
شموخ ألإيمان
شموخ ألإيمان
الله المستعان ولا حول ولا قوة الا بالله
سمو العزيزه
سمو العزيزه
انا اشوف مدام هو صارحها انه مايحبها خلاص هي بعد خلها صريحه وتقوله خلاص انا ماقدر اجبر نفسي عليك وراضيه بالطلاق بشكل ودي بدون مشاكل اهم شي نفقة ولدك وبس والوجه من الوجه ابيض والله يستر علينا وعليك يعني ماعتقد فيه شي صعب طالما هو صارحها بعدم رغبته فيها وانه ماحبها
سمو العزيزه
سمو العزيزه
أنا أستغرب من أغلب الرجال إذا كان مغصوب ولا مايحب زوجته لازم يقضي شغله منها! بينما بعلم النفس يقولون الرجل إذا ماحب زوجته مستحيل يقيم علاقه معها!!! وذولا يبلشون بنات خلق الله ويجيبون أطفال ضحيه ويطلق ويروح يتزوج وبكر بعد ولا كأنه مسوي شي والبنت وأهلها مايعلم بحالهم إلا الله!! تصرف أختك سليم مادام قالها بالصريح تفارقه أبرك لها وربي يعوضها باللي يحبها ويصونها ويعرف قدرها وذا الأشكال ماعليها حسوفة..
أنا أستغرب من أغلب الرجال إذا كان مغصوب ولا مايحب زوجته لازم يقضي شغله منها! بينما بعلم النفس...
ياحبيبتي اغلب الرجال يقول احلل المهر وخساير العرس وفوق هذا لوتجي بنت تشتكي لاهلها بشي يخص الزوج او مشكله بينكم قالولها اجل هو معرس عشان يقابل وجهك ؟ هو ماتزوج الا يبي الفراش يعني حتى المجتمع استغفرالله نظرتهم للحرمه زي البهيمه لرغبة الرجل وبس حتى اذا جا واحد متزوج يخطب بنتهم وقالهم ان ام عياله ماترضيه بالفراش على طول زوجوو بنتهم ايه تراه مسكين محروم سويله وافعلي كن الحرمه خلقت فهالدنيا بس عشان تقضي شهوات الرجل مالت عليه وعلى وجهه
واتساب
واتساب
انا اشوف مدام هو صارحها انه مايحبها خلاص هي بعد خلها صريحه وتقوله خلاص انا ماقدر اجبر نفسي عليك وراضيه بالطلاق بشكل ودي بدون مشاكل اهم شي نفقة ولدك وبس والوجه من الوجه ابيض والله يستر علينا وعليك يعني ماعتقد فيه شي صعب طالما هو صارحها بعدم رغبته فيها وانه ماحبها
انا اشوف مدام هو صارحها انه مايحبها خلاص هي بعد خلها صريحه وتقوله خلاص انا ماقدر اجبر نفسي عليك...
نفس الراي هو كان صريح معها خلاص تتفاهم معه وينفصلون بهدوء