منوش أم شعر منكوش
السلام عليكم. . كاتبه الرد و خايفه تبدا المضايقات. . انا ولدت في فرنسا ثلاث مرات و من ثالث يوم اقوم اطبخ و انظف و استعمل مواد التنظيف و أنواع التعب و الحمدلله و ما شاء الله الخياطة ما تفك إلا في وقتها. . يعني أتصور ما فيها مضرة أن شاء الله 😆
السلام عليكم. . كاتبه الرد و خايفه تبدا المضايقات. . انا ولدت في فرنسا ثلاث مرات و من ثالث يوم...
وانا مثلك تماما.
والحمدالله مافي الا العافية.
بنت الميمي
بنت الميمي
هههههههه ياحياتي انتي
طيب الذبان ليه ساكنه بالغرفه ووشلون بتحطين مبيد عند مولود
لا تخلون الباب مفتوح وعشان التهويه بين فتره والثانيه فكو الشبابيك وماراح يدخل كل هالذبان
وصدقيني مايحتاج عطور ودخون ومبيدات
اشتري عود والعود معروف مايشم ومستكه
فكي الشبابيك وشغلي مستكه على الفحم وبعده حطي العود وخلصنا
صندوق بريد
صندوق بريد
يااختي الذبان خطير عليها وعلى المولود وعلى رضعاته ومويته اكثر من البخور ! ينقل امراض وما يحط على القرف
حاولي معاها او اذا جاء زوجها وطلعت له هي وطفلها بسرعه نظفي الغرفة وبخريها وطفي النور وافتحي الشباك وولعي النور مقابل الغرفه من الحوش وخلي الذبان يلحق النور وهشيه باي شي الين يخلصون ترى ما ياخذون وقت ثم سكري كلش وبخري الغرفة شوي
دلوعة زيزو
دلوعة زيزو
هههههههههههه يازينك ويازين إسمك 😘 تحملي ياقلبي كلها أيام وتروح اختك بيتها بالنسبه للمبيد انتبهي الكبار مايتحملوه كيف بتبخين بغرفة ينام فيها مولود إلا إذا بتخلينهم ينامون بغرفة ثانيه كم يوم على ماتروح ريحته العطر اذا بيسبب لها شمم لا تعطرين بس البخووووور عااااادي بخري واكنسي الغرفه واستقبلي والله يعينك
هههههههههههه يازينك ويازين إسمك 😘 تحملي ياقلبي كلها أيام وتروح اختك بيتها ...
والله ما عرف هالامور حقت النفاس

بس اش يعني شمم؟؟
توت البراري
توت البراري
هههههههه شكل دمك خفيف
المهم حبيبتي خالتك و أكيد عارفة نظافتك و ترتيبك ،، يعني لا تحملي هم الموضوع و بتقدّر الوضع ( إن ما فيه بخور و ريحة حلوة )
لكن بالنسبة لسؤالك على حسب اطلاعي على كذا موضوع سبحان الله كل مجتمع و له اعتقاداته بخصوص
،، عندنا عادي البخور الخفيف بالغرفة و بالبيت طبعًا ، لكن أكيد مو دخااااان ، و اختناق 😷.
فالرد لك الأفضل خذي برأي الوالدة الله يحفظها و لا تكثري جدل ، لأن لو عارضتي رأيها و ذكرتي لها رأي الأخوات بإنه شيء عادي و كده ممكن تحزّ بنفس الوالدة ، و كأنك استعنتي برأيها المتوارث من الأجداد / أو برأيها و قناعتها الشخصية ، و هذا شيء سلبي .
الله يشرح صدرك و يكرمك بقصر بالجنّة جزاء برّك بالوالدة و صبرك .
صدقيني الموضوع ما يستحق كل هذا الغضب و الضيق .
و لا تنسين تدلعين نفسك بحافز ، مثل ما اهتميتي بالبيت .