هدايا لك او للمولود في النفاس

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيت افتح موضوع يبعدنا شويه عن تعب الحمل وخوف الولاده
والله يتمم لنا على خير ويسهل لنا يارب

اكيد كل وحده ولدت جاتها هدايا وحركات وكذا يعني
واكيد كل وحده جاتها هديه غاليه او هديه غريبه

بحكي لكم عني

في بنتي بكري وحده اهدتني بذله مره موديلها قديم وجوته فلوس ملفوف بمنديل 25 ريال بس ههههههههههههههههههههههه وربي انصدمت في نفس الوقت قلت اهم شي جاتني وباركتلي ولااهتميت
وفي ولدي وحده ثانيه اهدتني طقمين كلها بناتيه :/ ليه؟ مدري والله ههههههههههههههه بس والله اعرفها على النيه واكيد مو قاصده شي
وافضل هديه جاتني من ماما جابت لبنتي بناجر اثنين الله يسعد قلبها ويخليها لنا
واهل زوجي خير شر ماشفت هدايا منهم ولا بالغلط الا اللهم ام زوجي حطت 50 ريال ملفوفه في منديل جوا الكوفله بنتي
امممم بس هذا اللي افتكر وربي ناسيه كل شي
ان شاء الله اولد بالسلامهواكمل لكم ههههههههههههههههههههههههه
يلا بدي كل وحده تحكي لنا عن احلا هديه واغربها
وربي يسعدكم
67
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هجره الروح
هجره الروح
عليكم السلام المهم والله عندي إن الوحده تبارك وتتحمد لي ع السلامه الهدايا كثيراغرب هديه انا ولدت ونفس الوقت صديقتي ولدت المهم بعد الأربعين زرت صديقتي وأخذت معي خماخم ذهب وهديه200ريل وإذا صديقتي تعطيني كيسه وقالت هذي هدية الحبيبه ورجعت للبيت اذا هي 10ريال ولا لازعلت
هجره الروح
هجره الروح
عليكم السلام المهم والله عندي إن الوحده تبارك وتتحمد لي ع السلامه الهدايا كثيراغرب هديه انا ولدت ونفس الوقت صديقتي ولدت المهم بعد الأربعين زرت صديقتي وأخذت معي خماخم ذهب وهديه200ريل وإذا صديقتي تعطيني كيسه وقالت هذي هدية الحبيبه ورجعت للبيت اذا هي 10ريال ولا لازعلت
عليكم السلام المهم والله عندي إن الوحده تبارك وتتحمد لي ع السلامه الهدايا كثيراغرب هديه انا ولدت...
ماشاءالله الله يحفظ لك أمك
جامعية من ام القرى
عليكم السلام المهم والله عندي إن الوحده تبارك وتتحمد لي ع السلامه الهدايا كثيراغرب هديه انا ولدت...
صدقيني يمكن بالغلط والا شي
ومشكوره على ردك
جامعية من ام القرى
امين يارب
Hissah11
Hissah11
سلامات يحطون 25و50والله لو كذا اتصل عليها واقول عيب عليك افشلها قليله الادب الي تسوي كذا ليش تجي من اول احسن وفكتنا من هديتها البايخه