موبس البنات ...!

الأسرة والمجتمع

سبحان الله يبنات دائم تحصلون البنات يتمنوا الزواج ويعانوامن تأخير الزواج قبل كنت أتسال الشباب فينهم معقوله كل هذا العزوف .
المهم عندي قريب بسن زواج ونوى الزواج وقال مااعرف البنات لكن أنتم شفوا البنت المناسبه وقولوا لي .ماعدا كم عائله قال ماابي منهم .
المهم يبنات من سبحان الله لنا سنتين وداخلين ب3
وحنا نخطب ويرفضون لاسباب تخص البنت مالها علاقة بشاب يعني لو تسألوني كم بنت بقول لك أعد وغلط من العدد اللي خطبنا لدرجة الولد نفسيته زفت أمه مقهوره عليه تقول ولدي يقول خلاص لاأحد يجيب لي سيرة الزواج .وهو شاب ومافيه أي عيب لدرجة الرجال كذا واخد يقول تعال ازوجك ويقول ياالله أنا جاهز والرفض يجي من البنت .
فبتالي أشوف حتى الشاب يتأخر رزقة ونصيبه بزواج موبس البنت .
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انتظرتك ولكن
انتظرتك ولكن
لان كل شي قسمه ونصيبونصيبه مو مكتوب عند البنات اللي كنتو بتخطبونهم
كيك♡
كيك♡
ان شاء الله رزقه بيجي وبلوقت إللي كاتبه الله له والزواج قسمه ونصيب
منوش أم شعر منكوش
  • كل شي في الدنيا قسمة ونصيب
  • الله المستعان.
فضاوه وبس
فضاوه وبس
سبحان الله
fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي كل شي قسمه ونصيب هذا اخوي انرفض 3 مرات وزعل مره مره وقال خلاص ماابي اتزوج وقعد 3 سنين مو راضي يتزوج واخرها سبحان الله ربي طيحه بخوووش حرمه وموظفه وست بيت ممتازه وحتي شكلها اجمل بكثير من الي رحنا لهم سبحان الله وعسي ان تكرهو شي وهو خير لكم
بنات كثير الله يهديهم رفضهم بسبب أشياء سخيفه جدا مثل بنت خال امي رفضته تقول شنبه كبير ووحده نعرفها الله يستر عليها رفضت شخص عشان حضرتها تبي واحد عضلات وغيرها أسباب كثيره للرفض مااشوف لها أي مبررات بس بالنهايه البنات الي كذا هم الخسرانين اكيد وبيطيحون بناس اقل بكثير من الي يتمنوهم بسبب شروطهم الغبيه