عطر ومطر"
عطر ومطر"
هذي اختيارات شخصيه وطرق مختلفة وكل واحد له رأيه بس مو معناته أن الأم عديمة إحساس ... لازم الطفل يعود على الإستقلاليه لإنه إذا وصل لسن معين وهو ينام مع والديه راح يكون صعب على الأم وعليه تطلعه بغرفه لحاله.

المسألة مو مسأله أنها تطلع ولدها عشان زوجها لا فيه إعتبارات ثانيه أهم وهي أن الطفل يتعود...
منوش أم شعر منكوش
  • الله بعيين.
طالبة دردشة مطابخ
ما اظن ابدا انّ هذا عدم احساس اولا هذي اختيارات شخصية يتخذها الابوين ماتقدري تحكمي وحده منها صح مطلق او خطأ مطلق لانها محكومة بظروفهم ومقدرتهم .. الام مو لازم تصير مثاااالية بكل شي او تلزم نفسها فوق طاقتها ، عليها تشوف الاصلح لعائلتها كاملة ما تفضل شخص على شخص وبعدين تقرر انا رأيي ان بالعكس مهم للطفل يكون لِـه نظام وطقوس يعتادها للنوم صح بالبداية صعبة لكن خلال اسبوع بسس بتكون العادة الجديدة هي الشي الطبيعي بالنسبة له التوصيات العلمية الحديثة تقترح انه تحدد ساعة لنومه وقبلها تسبحه وتعطيه حليب وتطفي النور وتحطه بمنامه بغرفته الهادئة وتمسح ؏ بطنه لين يهدأ ويغفى واذا بكى تخليه شوي يعني دقيقة لكل سنة مِن عمره واذا ماسكت ترجع تدخل له تمسح ؏ بطنه عشان يتطمن بوجودها جنبه بس بدون ماتشيله طالما متأكدة انه مو محتااج شي لا جوعان وولا موسخ او شي يألمه لين يرجع يهدأ وينام وبكذا تعود الطفل انه يسلي نفسه بنفسه لين ينام بدون خوف وصريخ ماله داعي، والجسم والساعة البيولوجية الطبيعية تحتاج النظام وخليه بغرفة قريبة لغرفتك وبابها مفتوح، استبعد انك ماتقدرين تسمعي صوته! والعلم الحين تطور ، فيه اجهزة مو بس صوت إلاّ كاميرات تقدري تتحكمي بها وتغيري اتجاهها بجوالك واذا بكى الطفل تتصل عليك حتى!! وبنفس الوقت حصلتي خصوصية لك انتي وزوجك واضمن لكم انه طفلكم مايشوفكم او يسمع منكم شي ترا الطفل يتأثر مِن هالامور والازواج بعد يتأثروو مِن البعد عن بعضهم البعض او انهم ماياخذو راحتهم والله اعلم انا لسه ماجربت الامومة ولا اعرف صعوباتها بس حبيت اشارك برأيي بالنهاية اللَّـه الحااافظ وولا راد لقدره سبحانه إلاّ الدعاء، استودعي طفلك عند الجبار وتوكلي عليه
ما اظن ابدا انّ هذا عدم احساس اولا هذي اختيارات شخصية يتخذها الابوين ماتقدري تحكمي وحده منها صح...
ماشاء الله اعجبن ردك الله يحفظك
اسيرة الأنتظار
اسيرة الأنتظار
والله كل واحد حر بتربية طفله اجل خمس سنوات معي بالغرفة انا أحطه بغرفة مو علشان سي سيد على قولتكم علشانه اول شي وعلماني ويتعود يستقل ويعتمد على نفسه ومو عدم احساس الا تربية قبل كل شي
اسيرة الأنتظار
اسيرة الأنتظار
والله كل واحد حر بتربية طفله اجل خمس سنوات معي بالغرفة انا أحطه بغرفة مو علشان سي سيد على قولتكم علشانه اول شي وعلماني ويتعود يستقل ويعتمد على نفسه ومو عدم احساس الا تربية قبل كل شي
والله كل واحد حر بتربية طفله اجل خمس سنوات معي بالغرفة انا أحطه بغرفة مو علشان سي سيد على قولتكم...
وعلشاني