حبيباتي صاحبات الخبره

الحمل والإنجاب

مساء الخير اخواتي
انا بكريه وحامل في بدايه السابع والحمدلله اموري تمام
السؤال للخبيرات
هل الجماع في الاشهر الثلاث الاخيره مضر ؟؟
خايفه مع ثقل البيبي والجماع يسبب ولاده مبكره فما ادري ابغى تجاربكم في هالموضوع
5
433

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لهفة حنين5555
لهفة حنين5555
حبيبتي ليش الحامل تحط بينها وبين حياتها وممارساتها العاديه حواجز؟؟؟
يعني اذا حملت مافي جماع ما اشتغل ما امشي ما اتحرك اتبطح بس ؟؟!!
خرابيط فاضيه مارسي حياتك الطبيعيه عااادي جدددا شوفي الاجنبيات كيف عايشات حياتهم
وبعدين اذا الحامل الجماع يضرها كان الكل ماكان عنده بيبي والكل مسقطات ووادو ولاده مبكره😁

طبعا فيه حالات تمنع من الجماع لما تكون مهدده بالاجهاض اما في حالة الحمل السليم مافي شي ينمنع مارسي حياتك الطبيعيه الله يتمم لك ع خير
زوجه ابونا
زوجه ابونا
حبيبتي ليش الحامل تحط بينها وبين حياتها وممارساتها العاديه حواجز؟؟؟ يعني اذا حملت مافي جماع ما اشتغل ما امشي ما اتحرك اتبطح بس ؟؟!! خرابيط فاضيه مارسي حياتك الطبيعيه عااادي جدددا شوفي الاجنبيات كيف عايشات حياتهم وبعدين اذا الحامل الجماع يضرها كان الكل ماكان عنده بيبي والكل مسقطات ووادو ولاده مبكره😁 طبعا فيه حالات تمنع من الجماع لما تكون مهدده بالاجهاض اما في حالة الحمل السليم مافي شي ينمنع مارسي حياتك الطبيعيه الله يتمم لك ع خير
حبيبتي ليش الحامل تحط بينها وبين حياتها وممارساتها العاديه حواجز؟؟؟ يعني اذا حملت مافي جماع ما...
كلامك صحيح والله
والتسدح ماراح يجيب للحامل الا زود كئابه بينما اذا مارست حياتها طبيعيه تمشي الايام بدون ماتحس
لكن من كلام النت وبعض الاقاويل تخلي عند الحامل بعض المخاوف انا سبق اجهضت بسبب اخر غير الجماع لكن حملي هذا الحمدلله ماشي من احسن مايكون لذالك ممكن متخوفه من تجربه سابقه وعلى اي شي استفسر منه

اممممين يارب ويتمم ع جميع الحوامل
غيمه من طه
غيمه من طه
حبيبتي عادي اذ امور الحمل سليمه عادي مافيه شي يخوف .. انا كمان مثلك بكريه و حامل بكرا ادخل الشهر الثامن
سبق لي واجهضت وماكان السبب الجماع و بحملي هذا فقط خففت الجماع بالاشهر الاولئ احتياطا رغم ان ماكان عندي مشاكل
وبعد الاشهر الاولئ عادي عشت حياتي طبيعي والحمدلله
ما اشوف ان الجماع يضر اذ امور الحمل تمام
ومن ناحية ثقل الجنين عادي فيه وضعيات كثيره في الجماع شوفي الوضيعه اللي تناسبك
الئ جنه الفردوس
الئ جنه الفردوس
حبيبتي مافي اي ضرر بأذن الله
الا اذا كان معاك نزيف او مغص لاسمح الله الجماع بهالحاله خطر علئ البيبي اما غير كذا فأمورك بالسليم ان شاء الله
مارسي حياتك طبيعي ولاتحرمي نفسك وزوجك من حقكم وتمتعوا
مووفقه غاليتي
زوجه ابونا
زوجه ابونا
غيمه من طه
الى جنه الفردوس

مشكرات عزيزاتي ع ردودكم وتفاعلكم