rouf sea star

rouf sea star @rouf_sea_star

عضوة جديدة

هل ينسى الرجل من ظلمها

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندما يظلمك رجل ظلم شديد وانتي غيرتي من هذا الرجل اشياء كثير ووقفتي معاه بكل الظروف الصعبة وكان يحبك لدرجة الجنون وفجاءة بكل بساطة يقلك انا ما احس اتجاهك شي ولما تناقشيه يقلك انا أسف وسامحيني عارف اني ظلمتك ومو قليل وانا ادعيلك عشان عارف اني ظلمتك هل ممكن في يوم من الأيام يندم ؟؟؟ ما رأيكم بهذا الرجل!!
4
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حقق حلمي ياقادر
حقق حلمي ياقادر
هو الواحد فينا لو حصل له موقف بسيط سواء حزن او فرح يقعد يتذكره دايم واذا سوالف اكيد بيجيب طاريه
فما بالك بعشرة عمر ؟
اكيد ماينسى وهذا مستحيل انه ينسى ويتذكر المواقف والايام اللي عاشوها سوى (سواء حاس هو انه ظلمها او لا ) ممكن تشوفين انتي هذا ظلم لكن هو عنده لا
لكن ممكن يتناسى الانسان بمجرد انه يعيش يومه ، او يغيير من روتينه ، وو

المهم حبيبتي حاولي تعيشي حياتك ترى العمر مره فلا نقضيه بالهم والحزن (الله سبحانه وتعالى مايرضى ان عبده يعذب نفسه بنفسه بكثرة التفكير والغم )
انصحك بالدعاء دايما وابدا خليه ع لسانك ماتدرين متى تنزل عليك مغفرة ربك وبركااته ورحمته فتتغيير حياتك للاحسن والافضل ويعوضك الله خير وتتناسي اللي حصل لك من هذا الرجل

اكثري من اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها وكوني على يقين ان الله جل جلاله بيعوضك

ام سلمه رضي الله عنها لما مات زوجها تحسرت وتندمت وقالت فقدت ابو سلمه مين راح يتزوجني ؟ قالوا لها قولي ( اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها ) فعوضها الله بالزواج من خيير البشريه صلى الله عليه وسلم
لا وغير كذا من امهاات المومنين وزوجة الرسول بالجنه ( الله اكبر على عوض الله لك ياام سلمه )

اسال الله بهذا اليوم ان يرزقك راحه بال وسعاده لاتشقين بعدها ابدا يارب العالمين
rouf sea star
rouf sea star
هو الواحد فينا لو حصل له موقف بسيط سواء حزن او فرح يقعد يتذكره دايم واذا سوالف اكيد بيجيب طاريه فما بالك بعشرة عمر ؟ اكيد ماينسى وهذا مستحيل انه ينسى ويتذكر المواقف والايام اللي عاشوها سوى (سواء حاس هو انه ظلمها او لا ) ممكن تشوفين انتي هذا ظلم لكن هو عنده لا لكن ممكن يتناسى الانسان بمجرد انه يعيش يومه ، او يغيير من روتينه ، وو المهم حبيبتي حاولي تعيشي حياتك ترى العمر مره فلا نقضيه بالهم والحزن (الله سبحانه وتعالى مايرضى ان عبده يعذب نفسه بنفسه بكثرة التفكير والغم ) انصحك بالدعاء دايما وابدا خليه ع لسانك ماتدرين متى تنزل عليك مغفرة ربك وبركااته ورحمته فتتغيير حياتك للاحسن والافضل ويعوضك الله خير وتتناسي اللي حصل لك من هذا الرجل اكثري من اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها وكوني على يقين ان الله جل جلاله بيعوضك ام سلمه رضي الله عنها لما مات زوجها تحسرت وتندمت وقالت فقدت ابو سلمه مين راح يتزوجني ؟ قالوا لها قولي ( اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها ) فعوضها الله بالزواج من خيير البشريه صلى الله عليه وسلم لا وغير كذا من امهاات المومنين وزوجة الرسول بالجنه ( الله اكبر على عوض الله لك ياام سلمه ) اسال الله بهذا اليوم ان يرزقك راحه بال وسعاده لاتشقين بعدها ابدا يارب العالمين
هو الواحد فينا لو حصل له موقف بسيط سواء حزن او فرح يقعد يتذكره دايم واذا سوالف اكيد بيجيب طاريه...
اللهم امين ردك جميل
شموخ ألإيمان
شموخ ألإيمان
ما اقول الا حسبي يالله ونعم الوكيل على طليقي
البرنسية أمل
البرنسية أمل
عادي قولي هذا نصيبي وباخذ اجري من ربي ولسا العمر موجود وانا تعلمت من الفترة اللي راحت وانا ماشية في الطريق الصح اللي كتبه لي ربي واكيد لعله خير انتبهي تتحسري وتفكري كثير اقلها صارت لك بصمة في ذاك الرجل لعلك تاجرين كلما احسن وكلما ذكرك دعا لك صدقيني ربنا لا يضيع اجر من احسن عملا