عنوووووود.!
عنوووووود.!
تخيلي فبه انسانه لزقه فيك طول الوقت وتحب أكثر من نفسها وين تروحين وين تجلسين هي مقابلتك. .اكيد تعصبين تطفشين منها وتبين تهجين عنهاوتطلعين ماتكون فبه ترتاحين واذا جيتي نفس المكان ونتي عارفه انك تلاقينها تجيك الضيقه والعصبية . صح بس فجأة الانسانه ذي الي انتي متعوده عليها صارت مشغوله مرة عنك تجين تسولفين معها تحسين انها صارت تحب نفسها أكثر منك راح تدورين لها وتشتاقين لجلساتها ودك ترجع تحبك زي اول حبي نفسك أشغل نفسك سجلي في تحفيظ االقرآن يهدي النفوس وتعلمه حفظ وتفسير يزيدك تعلق بالله ويحبك الله ومن أحبه الله حبيب الخلق فيه وسخرهم له
تخيلي فبه انسانه لزقه فيك طول الوقت وتحب أكثر من نفسها وين تروحين وين تجلسين هي مقابلتك. .اكيد...
انا عارفه اني مطفشته بكثر ماتعلق فيه واحاتيه واشتاق له بس شي مو بيدي واجاهد نفسي عشان ماتعلق فيه بس مافيه فايده كل ماقول بطنشه قلبي مايطاوعني
عنوووووود.!
عنوووووود.!
فيه مثل يقول. البس يحب خانقه ركزي على نفسك حبيبتي وجددي علاقتك بالله الواحد الاحد مو برجال عصبي ويعاملك بجفا الانسان اذا كانت علاقته بربه وثيقه صدقيني الله تعالى يكون معه في كل اموره اما اذا كانت علاقته بانسان لا يستطيع دفع الضر عنه فلا يلومن الا نفسه
فيه مثل يقول. البس يحب خانقه ركزي على نفسك حبيبتي وجددي علاقتك بالله الواحد الاحد مو برجال عصبي...
الله يجزاك خير

كلامك فادني والله
اختصار
اختصار
كل مادعيتي لنفسك ادعي بهذا الدعا {اللهم لاتعلق قلبي الابك ولاتحوجني الا اليك}
الأميره جوري
الأميره جوري
لا والله ي قلبي خفي خنقههه تررى والله يمل ويبعد عندي بنتي الصغنونه الله يحفظها لازقه فيني لزقه فضيعهه وماتبغى احد غيري ولازم معلقه في رقبتي توها بدا توقف ووغير واقفه وماسكتني خنقتني اقووول رحمت الرجال اللي حريمهم لازقيييين فيهممم حسيت بشعوررهم بمع لزقه بنتي ههههههههههههههههههههههههههالوكاد الله يهديكك انتي ونتيفتي وتطلقون سرحنااااا 
عنوووووود.!
عنوووووود.!
لا والله ي قلبي خفي خنقههه تررى والله يمل ويبعد عندي بنتي الصغنونه الله يحفظها لازقه فيني لزقه فضيعهه وماتبغى احد غيري ولازم معلقه في رقبتي توها بدا توقف ووغير واقفه وماسكتني خنقتني اقووول رحمت الرجال اللي حريمهم لازقيييين فيهممم حسيت بشعوررهم بمع لزقه بنتي ههههههههههههههههههههههههههالوكاد الله يهديكك انتي ونتيفتي وتطلقون سرحنااااا 
لا والله ي قلبي خفي خنقههه تررى والله يمل ويبعد عندي بنتي الصغنونه الله يحفظها لازقه فيني لزقه...
الله يحفظ لك بنتك يارب

ان شاء الله بحاول اخفف اني ماركض وراه مع اني ادري ماراح اقدر بس بحاول