شوق بنتي
شوق بنتي
اختي العزيزه نصيحة مني طالما قالوا كل الأشياء اللي عندك ما تمنع الحمل >> فخلاص انسي الحمل ولا تحطينه مه في بالك لان الحمل يتبع النفسيه كثير بعد إرادة الله >> حافظي على الدعاء والصدقه وخلي نفسيتك من ناحية الحمل عادي جدا لا تتشفقين له وباذن الله ربي يرزقك وكل مشتهيه يا رب..
اختي العزيزه نصيحة مني طالما قالوا كل الأشياء اللي عندك ما تمنع الحمل >> فخلاص انسي الحمل...
والله لي كم سنه و لا على بالي لم بديت أراجع أتأكد ان كل شيء تمام فتفاجئة بذا الأمور و الله يعين نحاول ما نهتم بس ربي يسر لي امر فيه خير انشغل فيه عن الحمل
شوق بنتي
شوق بنتي
خلي زوجك يحلل واذا هو سليم ان شاء الله ربي يرزقكم وفعلا كل الي عندك مايمنع الحمل بس انت انسي الموضوع ادعي وستغفري وان شاء الله تلاقي نفسك حااااامل وربي كريم
خلي زوجك يحلل واذا هو سليم ان شاء الله ربي يرزقكم وفعلا كل الي عندك مايمنع الحمل بس انت انسي...
جزاك الله خير
شوق بنتي
شوق بنتي
الحمل رزق من الله كثير كانو سليمين وربي ماكتب لهم الحمل والعكس بنات معاي صاحباتي عندهم تكيس شديد وماشاء الله ثنتين حملو بدون علاج طفشو وتركو العلاجات وصار حمل والثالثه اخذت منشطات وحملت ووحدة زوجها عقييييم ركزي على الكلمة راح مستشفيات جدة عشان عمليه اطفال انابيب الدكتور قاله حالتك ماتنفع لاطفال انابيب انت عقيم ومافيه امل يكون لك طفل كان لهم10 سنين يتعالجون ومافيه فايده بالاخير صار يستغفر ويقوم الليل مع الدعاء والصدقه وخلال كم شهر حملت زوجته طبيعي مع ان الدكتور قال مستحيل يصير حمل مع اطفال انابيب فكيف بالحمل الطبيعي المهم جابت بنوته عمرها4 سنين وبعدها جابت ولد الله كريم مايرد اللي يدق بابه ويطلبه
الحمل رزق من الله كثير كانو سليمين وربي ماكتب لهم الحمل والعكس بنات معاي صاحباتي عندهم تكيس شديد...
جزاك الله خير يا ام أياد جيتي لي أمل بذا القصص الله يعلم بالي بالقلب الواحد يتعب من اثر العلاجات بس ربي كريم
مارولين
مارولين
ياقلبي اعرف كثير بعايلتنا زي كذا وطلع السبب من الرجال وتعالج وحملت زوجته وهوا قد خلف منها قبل لايجيه الضعف
نصييييحه خليه يحلل
جرعه تفاؤل25
جرعه تفاؤل25
و عليكم السلام
و الله ما عندي خلفيه ابدا
الله يرزقك و يطعمك الذرية من غير شر عاجلا غير آجل