اقتباس مشاركة  (المشتاقة الى وطنها)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلمين عزيزتي على هالذوق الرائع يعني فعلا قطعه احلى من قطعه وبضاعة ذوق وراقيه جدا بحيث الواحد يحتار ماذا يختار لان البضاعة كلها اكثر من رائعة
حبيبتي عندي استفسارين واكيد لم اقرا الاجوبه في مواضيعكي السابقه فاذا كان بامكانكي الاجابه عليها اكون شاكرة لك
اولا حبيبتي هل يمكن ارسال البضاعة الى النرويج لاني اسكن في النرويج .
وثاني كم يعادل الدرهم بالدولار لان بصراحة لم استطع معرفة اسعار البضاعة الموجودة لديك
الرجاء اختي الاجابه على اسئلتي لان ناويه احجز عدة شغلات لان فعلا اعجبتني جدا جدا ويسلم ذوقكي يارب

السلام عليكم أختي

أولا شكراً على زوقك وكلماتك الجميلة والرقيقة وآسفة على التأخر بالرد كنت مشغولة كثيرا في الفترة الماضية ، حبيبتي يا ريت ترسلي لي عنوانك بالكامل في النرويج عشان أسأل شركات الشحن هنا كم هي تكلفة الشحن إلى النرويج وهل يوصلون إلى المنطقة التي أنتي فيها ولا لأ

بانتظار ردك

تحياتي لك ودمتي بألف صحة وعافية
وعلى خير إن شاء الله
يارب ياكريم ياأرحم الراحمين أرزقني الذريه الصالحه اللي تقر فيها عيني وعين زوجي عاجلاً غير آجل

رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
الغاليه الساعه رقم 231 يصير تتضيق؟؟؟

[line]
سلام يا بنات

حبيت أخبركم إن آخر موعد للدفع للطلبات يوم السبت الموافق 4/2/2006 واللي تريد تطلب تلحق نفسها من الحين ، في بنات دفعوا وما أريد أتأخر عليهم

تحياتي لكم
يارب ياكريم ياأرحم الراحمين أرزقني الذريه الصالحه اللي تقر فيها عيني وعين زوجي عاجلاً غير آجل

رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
ابغى رقم189 و 193 كيف احصل عليهم وهل متوفرات الان يعني بدون طلب
ما شاااااااااااااا ااااااااااااااا اااااااااااااء الله عليج >وووقج جنااااااااااااا ااااااااااااااا اااااان

الساعة الآن 09:55 .