هل ممكن العارض يطفي المسجل او ينقص صوتها او يشوش ..جنني حسبي الله عليه

نزهة المتفائلين

السلام عليكم
جنني لو ثلات ايام اصحى من نومي الاقيه مشوش على قناة القران اقول يمكن يتهيء لي ..اشوي تنطفى لحالها ..شوي لبارح بليل صحيت لقيت السيدي منقص صوتو على الاخر وانا ما لمسته لا انا ولا زوجي .. مين بيحصل معها كدا مع العلم لسا جديد المسجل مو قديم ولا خربان
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لازورديه
لازورديه
مادري عن هالمعلومه
بس اذكر مرت اخويه كانت تقلي انه مره اشتروا شريط قران جديد وشغلوه بالبيت قبل النوم ويقلب اغاني وهم نايمين والله ماودي اخوف احد بس هي كانت تقلي اللي صار معهم انَـتي اهم شي اتحصني كويس واهل بيتك
وشغلي البقره بالبيت تمنع دخول الشياطين واستودعي نفسك وكل شي وخلاص ربي معاك
نجوى القلوب
نجوى القلوب
مادري عن هالمعلومه بس اذكر مرت اخويه كانت تقلي انه مره اشتروا شريط قران جديد وشغلوه بالبيت قبل النوم ويقلب اغاني وهم نايمين والله ماودي اخوف احد بس هي كانت تقلي اللي صار معهم انَـتي اهم شي اتحصني كويس واهل بيتك وشغلي البقره بالبيت تمنع دخول الشياطين واستودعي نفسك وكل شي وخلاص ربي معاك
مادري عن هالمعلومه بس اذكر مرت اخويه كانت تقلي انه مره اشتروا شريط قران جديد وشغلوه بالبيت قبل...
شكرا لكي ...ايوة انا مش خايفة الحمد لله ..بس جنني ما انام طول الليل يتسلط على المسجل بشي . الله ينتقم منو ادا كان هو عموما لقيت حل مسحت المسجل بمسك
bellegi
bellegi
اختي كانت تعبانه وماكانت تعرف وكنت اجيب لها مسجل ويضيع السلك ولايخرب وع هالموال بدون مانحسس ... وتصير مششكله بسبب المسجل فلانه تقصر لافلانه هي اللي تقصر الصوت
وف ليله تعب اختي كان تعبها ف المغرب والساعه3 تقفلت كل المسجلات القران والتلفزيون لايوجد اشاره وصحت من النوم خايفه وتبكي
وقت التعب اشترينا مسجل جديد وكان وقتها عندنا 2 مسجلين وتلفزيون كلها قران وتقفلت كلها

اللي ابغاك تسويه تحصني البيت كامل ياا تقري بكل الاركان وتسمي وتقفلي الحمامً والشبابيك وقت المغرب وصيه الرسول عليه الصلاه والسلام وكل شي تفتحيه او تمسكيه تسمي بسم الله الرحمن الرحيم وحتى عند اللبس
وبخري بحبه البركة
ماابغا اخوفك لكن احتمال البيت فيه مجموعه يبغاله تحصين قلت احتمممممال
bellegi
bellegi
في الصباح تفتحي الشبابيك وف العصر قفليها واللي يطلع واللي يدخل البيت يقول دعاء دخول المنزل وبسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وصيه الرسول كذلك لعمار البيت اقري اكثر عنها
نجوى القلوب
نجوى القلوب
اختي كانت تعبانه وماكانت تعرف وكنت اجيب لها مسجل ويضيع السلك ولايخرب وع هالموال بدون مانحسس ... وتصير مششكله بسبب المسجل فلانه تقصر لافلانه هي اللي تقصر الصوت وف ليله تعب اختي كان تعبها ف المغرب والساعه3 تقفلت كل المسجلات القران والتلفزيون لايوجد اشاره وصحت من النوم خايفه وتبكي وقت التعب اشترينا مسجل جديد وكان وقتها عندنا 2 مسجلين وتلفزيون كلها قران وتقفلت كلها اللي ابغاك تسويه تحصني البيت كامل ياا تقري بكل الاركان وتسمي وتقفلي الحمامً والشبابيك وقت المغرب وصيه الرسول عليه الصلاه والسلام وكل شي تفتحيه او تمسكيه تسمي بسم الله الرحمن الرحيم وحتى عند اللبس وبخري بحبه البركة ماابغا اخوفك لكن احتمال البيت فيه مجموعه يبغاله تحصين قلت احتمممممال
اختي كانت تعبانه وماكانت تعرف وكنت اجيب لها مسجل ويضيع السلك ولايخرب وع هالموال بدون مانحسس ......
والله يا اختي شكل كلامك صحيح ..البارح قريت وتحصنت وبرش اركان البيت بموية مقرية والله ارش وصباع رجلي منمل منمل زي ابشوك وصلت مدخل الصوالين ابغا ارش رجلي قعدت متصلبة مو قادرة ادخل وقفت فترة وقريت اية الكرسي ...مع العلم انا قبل انقل البيت هدا ما زادت حالتي زي كدا ايوة كنت مريضة من سنين بس هنا تطورت حالتي كثير