bellegi
bellegi
شوفي الشيخ اخذ اختي وخلاها تقرا سورة الفلق بالمكان وتمشي بالبيت بعض الاماكن ماتقدر يجلس يصررخخخخ ويبكي
وبعدين بدايه تعب اختي كانت ترش بالبيت نصيحتي لك لاترشي الا تكوني محصنه وانتي ترشي اقري الفلق انتبهي انتبهي وبخري بحبه البركة
الاغاني والقنوات اللي فيها اغاني وموسيقى شيليها والارواح العاب اولادك
سهام الكندري
سهام الكندري
الله يعينك حبيبتي
العارض سورة البقره تنسفه نسسف اقرايها بلسانك مره وعند النوم شغلي وكل ليله شغلي البقره بغرفة
واذكارك والرقيه أهم شي وسبحي الله كثير واخرجي صدقه
ادخلي ××××× يمنع التطرق وذكر أسماء منتديات أخرى والية التسجيل على العام // الاشراف
الموج الصامت
الموج الصامت
انا ابي اسأل اذا ممكن انو يطفي زر اللمبه
بنتي ليلة العيد تلبس في غرفتها وتروح لغرفه فيها مرايه طويله عشان تشوف اللبس عليها وتختار
وتروح وتلبس اربع مرات في كل مره ترجع تلاقي اللمبه مقفله مع انها فاتحتها وتنزل من الغرفه وهيه مفتوحه وترجع تلاقيها مقفله اربع مرات
المره الخامسه سحبت اختها الصغيره عشان تشوف معاها وقتها نزلت من الغرفه وقالت لي ع الموضوع
وجلست احلفها مو مصدقه وهيه تحلف انو هذا اللي صار
المره الخامسه اللي جيت فيها انا واختها كانت اللمبه مفتوحه ما قفلت
ايش رأيكم؟؟؟
الموج الصامت
الموج الصامت
ابي اسأل هل في احد قد شاف زي النور او الحاجه اللي بتلمع زي النجمه الصغيره وتختفي وقت الظلام
هل هذا يدل على شيء؟؟؟
نجوى القلوب
نجوى القلوب
ابي اسأل هل في احد قد شاف زي النور او الحاجه اللي بتلمع زي النجمه الصغيره وتختفي وقت الظلام هل هذا يدل على شيء؟؟؟
ابي اسأل هل في احد قد شاف زي النور او الحاجه اللي بتلمع زي النجمه الصغيره وتختفي وقت الظلام هل...
من الاعراض احيانا اشوفها وتروح بسرعة