كذا بس
كذا بس
رووعة هالموضوع الله يجزاااك خير يااارب
انا اشوف الوحدة لما تتصدق باي مبلغ تنويه عنها وعن كل شخص اغتابته راح يجي يوم القيامة ويعرف انها اغتابته لعله اذا رأى الصدقة عنه والحسنات اللي جت منها ان يعفو عنها
2 انك اذا سويتي معروف لاحد سويه من اجل ربي مو اذا سوتلي اسويلها حتى لو جحدت معروفك لاتندمييين ابد لانه سويتيه من اجل الله مو لاجلها
اذا بتروحي لاحد وسويتي معك حلا او مالح احتسبيه انه ادخال سرور على قلب مسلم وفيه اجر كبير
احتسبي كل شي عند الله ابتسامة اذا لعبتي مع الاطفال او رديتي حتى ع موضوع كل شي احتسبي فيه الاجر
هذا اللي عندي
امي اغلى ماعندي
امي اغلى ماعندي
موضوع نحن بحاجته بالنسبة لي لي ثلاث سنوات اصلي السنن والرواتب وطبعا قررت كل صلاة اقرا وراها اذكار الصلاة والحمدلله قدرت نفسي ايضا اجاهد نفسي الان بقراة وجهين بعد كل صلاة ولكن مشكلتي اعيالي الصغار الله يهديهم يضيعون علي هالفرص
ولي شهر وهذا الموضوع برضه اجاهد نفسي وهو الوضوء عند النوم وقراءة سورة الملك وقراءة اذكار النوم لي شهر الان
حاولت اقرا سورة البقرة كل يوم بس عجزت يمكن بي بلا لاني اليوم الثالث يالله كملتها
ايضا طول الوقت سبحتي معي واستغفر واصلي على الرسول
ايضا اذا حانت فرصة لي لقضاء حاجة انسان لايمكن اتوانى ايضا حسابي بتوتر جعلته لله ما انزل الا شي فيه دعوة لله
salma36
salma36
موضوع رائع جزاك الله خير،
كنزالمجنون
كنزالمجنون
قبل رمضان سمعت محاضره من الداعيه مشاري الخراز
وكان كلامه فيها جدا رائع يشحنك طاقات ايجابيه فظعيه
((((((((النيه تجارة العلماء))))
بمعنى اجعلي نيتك في الاكل انك تتقوي على العباده
نيتك في الطبخ لوجه الله نيتك في النوم كذالك
واثناء ماتقومين به من عمل وحتى النوم وانتي تبتغي فيه وجه الله والتقوي للعباده
تكون لك حسنات شغاله طول الوقت
sweeetbdoor
sweeetbdoor
((((((((النيه تجارة العلماء))))
ابشوفها الحين،،، الله يجزاكم خير و واتمنى احد ينزل موضوع متوسع بها المووضع عشان يذكر وينبه الباقين