Ri1ri

Ri1ri @ri1ri

عضوة جديدة

عمليتي القيصريه قريبه ..حابه اسأل..اللي عملت عمليه قيصريه قريب تدخل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الله يتمم ع كل ام حامل ويرزقها يسر الولاده وشوفت أحلى مولود ...آميييين ...

اللي حابه أقوله وبسببه اشتركت في عالم حواء ..هو أني عملت عمليتين قيصريه ..والحين حامل بآخر شهر وحددو لي وقت ولادتي ..طبعا بقيصريه ...

اللي حابه اسأل عنه .الالام الجرح كيف اخفف منها ..وثاني شي هل العمليه الثالثه سهله ...واللي عندها تجارب مع القيصريه للمرات كثيره تحكي تجربتها ...

وآخر شي أدعو لي تتسهل علي لاني مرره مرعوبه 😣😣
20
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مناسبتي
مناسبتي
الله يقومك بالسلامه عزيزتي
انا سويت الثالثه قبل 3 شهور
مافيه فرق نفس الم الاولى والثانيه
اهم شي المشي
ولاتشيلين ثقيل
ولاتتعرضين للهواء
انا كنت مرعوبه مثلك والحمد لله تمت على خير
عليك بقراءة ايات السكينه يوميا وقبل الولاده
دعواتك لابنتي بالشفاء
Ri1ri
Ri1ri
الله يقومك بالسلامه عزيزتي انا سويت الثالثه قبل 3 شهور مافيه فرق نفس الم الاولى والثانيه اهم شي المشي ولاتشيلين ثقيل ولاتتعرضين للهواء انا كنت مرعوبه مثلك والحمد لله تمت على خير عليك بقراءة ايات السكينه يوميا وقبل الولاده دعواتك لابنتي بالشفاء
الله يقومك بالسلامه عزيزتي انا سويت الثالثه قبل 3 شهور مافيه فرق نفس الم الاولى والثانيه اهم...
الله يشفيها يارب ..ويعافيها ..
@ام وسام@
@ام وسام@
لا تخافي ..
عادي نفس الشيء
خوالي بني تميم
خوالي بني تميم
ربي ييسر امرك ويهون عليك الله يكون بعونك ويقويك الالم لابد منه انا جربت القيصريه الثانيه الله يعين لازم التعب بس اهم شي المشي ثم المشي ثم المشي جبت لي من الصيدليه حبوب الفحم للغازات واخذتها بعد ماصحيت من البنج بست ساعات وارتحت كثيييير وكنت احط تحاميل فولتارين بعد ماوقفو عني المسكنات اذا سمحو لك بشرب السوائل عليك بالشيالدافي كمون يانسون اي شي اهم شي يكووون دافي انا ماكان عندي احد وكنت اشرب العصايرر الي يعطوني المستشفى وكنت اتعب منها😢وحاولي اول ماتصحي من البنج تحركي رجولك ويديك انا قال لي الدكتور اول ماصحيت لفي يمين ويسار كنت اتاألم جداا بس مع الوقت ماشاء الله تبارك الله صرت انام عالظهر وعالجنبين بكل راحه وحتي الشد الي يصير للجرح خف كثيييير عكس عمليتي الاولى كنت عالظهر دايما ولما احاول الف عالجنب اتعب بقوووه رضعي الننونو راح تتعبي اول يومين بعده تحمدين ربي انا كنت الف عالجنب بصعوبه اول يومين وارضع واالحين الحمدلله اموري تمام بفضل ربي
منوش أم شعر منكوش
الله يسهلك ويسر امورك وتقومي بالسلامة.