سكنت m فؤادي
سكنت m فؤادي
شوفي في الاول والاخير لازم يكون عندك أراده قويه لانك تنحفين
واتوقع كلام زوجك اكبر دافع لك الرجال اكره ماعندهم تكون المرأه بكرشه
كان وزني 60 بسبب تعليق زوجي قررت انحف وصرت اقرا كثير واتابع رجيمات وتمارين كثير وكان يقول انك بتبدين وبتبطلين كالعاده
فخليت كلمته هذي تحدي لنفسي قبل يكون تحدي بيني وبينه ومن 17 رمضان بديت نظام التخفيف ومستمره عليه بس نزول الوزن يكون بطيء جدا والحين اضفت لنظام التخفيف نظام الصيام العكسي وهذا رووووووعه

والتمارين اليوتيوب مليان اختاري تمارين تناسبك وابدي فيها بس نصيحه او اسبوع ابديه بالمشي علشان تاخذي لياقه قبل التمارين خاصه بعض التمارين فيها قفز
وبعد التمارين لازم تكون لجسمك كامل لا تركزي على البطن بس لانك اذا ركزتي على البطن بس راح يزيد وهذا والله لاحظته من تجربتي ولما قريت عنه وجدته فعلا صحيح
استغلي وقت فراغك اذا زوجك مو موجود اعملي رياضه حطي خلطه لجسمك او لشعرك
ابعدي اي شي ممكن يزيد من وزنك من معجنات ومشروبات غازيه حلويات
خلي مشروبك المفضل المويه اذا طفشتي حطي على المويه عصرة ليمون
وانا شفت وحده اجنبيه تجيب ابريق وتحط شرايح فراوله او خيار او ليمون وتضيف لها كمية المويه اللي راح تشربها
السكر استبدليه بسكر الحميه او خليك على العادي بس يكون لك 5 ملاعق صغيره مقسمه على اليوم كامل
شوفي رجيم اللقيمات هذا مره حلو ما يخليك تجوعي ابد
شوفي تجارب ناس باليوتيوب كيف كان اوزانهم اعلى منك بكثير بس ما شاء الله بالاراده والعزيمه صارو قدوه بتجاربه

ومن المحفزات اللي كنت اشوفها صور قبل وبعد و الازياء هذي لليوم اذا شفت العزيمه ماش ابحث واتخيل نفسي بعد ما اانحف راح البس كل اللي نفسي فيه
معليش بربرة عليك كثير
دمعة غلآ
دمعة غلآ
لانك تاكلي خبز ابيض استبدليه بالاسمر بتحسي باللاكتفاء بسرعة
ولواخدتي رز او مكرونة فقط 5 ملاعق
ابداي بالتخفيف بكل شي مع الوقت بيقل اكلك تتعود المعدة ع الاكل القليل
وبشرط لما توصلي هالمرحلة لاتاكلي زياده مجرد ماتحسي بالشبع قومي من السفرة لاتجلسي وتخربيها تدوقي من انواع مختلفة لانك بتخربي اللي دربتي نفسك عليه
واقراي بنظام فصل المغديات لوحابة
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=40425...
رؤية 7777
رؤية 7777
حبيبتي أرسلت لك خاص .. و بخصوص الشهية .. بذرة الكتان المطحونة قبل الاكل مع الماء تملأ المعدة و تحسسك بشبع فوري .. و بالتالي تقل الكمية اللي تاخذيها من الاكل .. بس أهم شي الالتزااااام .. ابحثي عنها بقوقل .