Myon

Myon @myon

عضوة جديدة

الله يحقق امنية اللي ترد علي :(

الحمل والإنجاب

السلام عليكمياجميلات حبيت استفسر عن مستشفى الوطني فالمدينه اللي هو المطبقاني للولاده الطبيعيه انا بكر ودخلت التاسع طريقه الكشف عن الرحم كم مفتوح مره مره تعور خايفه من الولاده ماانام بس افكر ومااعرف من افضل دكتوره تولد الله يجزاكم الجنه ساعدوني :(
8
380

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

.. أخت القمر ..
.. أخت القمر ..
انا من المدينة وسبق ولدت بالوطني لكن قيصري
اخواتي وقريباتي كلهم يولدو فيها طبيعي ماشاء الله وكثير يمدحوها ويمدحو الدكتورات فيها
مستشفى ممتاز جدا وعنايتهم زينه
وبالنسبة للكشف عشان ما تحسي بأي ألم خليك هاديه واسترخي وخوذي نفس عميييييق واستغفري وقت الكشف ما راح تحسي بأي شي
وبالنسبة للخوف ابحثي عن ادعيه الافادة فيما جاء في ورد الولادة سبحان الله راح يروح عنك الخوووف كله وتطمئن نفسك .. واقرأي سورة مريم على نفسك
وأرقي نفسك وحافظي على اذكار الصباح والمساء
ورددي دعاء الكرب تلقينه في حصن المسلم
والله يكتب لك الولادة السهله الميسرة والطفل السليم المعافى يارب

دعواتك يطلع ولدي من الحضانه
كئيب النفاس بدون نونو 😢
Myon
Myon
انا من المدينة وسبق ولدت بالوطني لكن قيصري اخواتي وقريباتي كلهم يولدو فيها طبيعي ماشاء الله وكثير يمدحوها ويمدحو الدكتورات فيها مستشفى ممتاز جدا وعنايتهم زينه وبالنسبة للكشف عشان ما تحسي بأي ألم خليك هاديه واسترخي وخوذي نفس عميييييق واستغفري وقت الكشف ما راح تحسي بأي شي وبالنسبة للخوف ابحثي عن ادعيه الافادة فيما جاء في ورد الولادة سبحان الله راح يروح عنك الخوووف كله وتطمئن نفسك .. واقرأي سورة مريم على نفسك وأرقي نفسك وحافظي على اذكار الصباح والمساء ورددي دعاء الكرب تلقينه في حصن المسلم والله يكتب لك الولادة السهله الميسرة والطفل السليم المعافى يارب دعواتك يطلع ولدي من الحضانه كئيب النفاس بدون نونو 😢
انا من المدينة وسبق ولدت بالوطني لكن قيصري اخواتي وقريباتي كلهم يولدو فيها طبيعي ماشاء الله...
الله يسعدك يارب ويقوم ولدك بالسلامه ويريح بالك زي ماريحتيني
رحيق الورد...22
رحيق الورد...22
انا كمان زيك بكر اول ولاده واسمع مدح ع الوطني ياريت البنات يفيدونا بتجارب اكثر وعندهم ابرة الظهر او لا وبالنسبه لالم القياس عادي محتمل انا جربته لمن سقطت ومرتين او ثلالث مااذكر فحصت بيدها جوا تقول لازم يفتح 2سم عشان ينزل بس الم عادي ومحتمل عشان كدا مو شايله هم القياس شايله هم الطلق الله يهونه علينا يارب ويجعلها ساعه سهله
Nohagirly
Nohagirly
الله يسهل عليك ويقومكم بالسلامه ويحفظكم ربي ويسعدكم ياكريم
.. أخت القمر ..
.. أخت القمر ..
حبيبتي شوفي هذا التجمع كنت معاهم وهم الان الاغلب بالتاسع انا ولدت السبت
وكنت معاهم من اول شهر ..نتبادل الخبرات ونسولف
ونخفف عن بعض من جد حبيتهم
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=44579...