اول مرة افضفض

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته آخ يابنات احس أني ابنفجر خلاص معاد اقدر أتحمل تعبت من هاذي الحياه انا مااقصر مع اي احد بس اذا احتجت احد ألقى نفسي وحيدة ولاعمري قصرت مع زوجي وقايمه في البيت مااقولكم أني توب بس على الاقل مايصير بيتي وسخ زوجي مداوم وجاء وانا مصلحه له عشاء تعشى وخلص ولاقال يعطيك العافيه ولا شي وشوي ويقول لي انتي كسوله ومهمله وانا من النوع اللي يتنرفز بسرعه وش اللي مهمله إتق الله ولا تقول شي مو فيني وقال مو مهمله الا قمه الاهمال انا هنا صارخت محد حاس باللي أسويه ومع ذالك اتهامات ورحت وقفلت الباب علي وقالي والله لتشوفين شي ما يعجبك وفتحت وضربني والله مراح تحس فيني الا اللي تكرف كرف وزوجها مو معبرها لا واللي دايم مخليني منفرزة ابي احمل استغفر الله ليش انا مااحمل زيي زي غيري ليش دورتي ماهي منتظمة استغفر الله العلي القدير وأتوب اليه يارب سامحني دعواتك لي في هالساعة بالحمل عاجلا غير اجلا
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الثريا 1199
الثريا 1199
ياالله ياسميع يامجيب انه يرزقك بالحمل السليم عاجلا غير اجل
ويرزقك بالاولاد والبنات ياكريم
بنت ناس..
بنت ناس..
الله يرزقك ماتتمنين
عبروش
عبروش
ربي يشرح صدرك وينور دربك ويرزقك راحه تسع الكون..
أهم شئ توضي وصلي ركعتين راح تحسين براحه وتعوذي من الشيطان ربي يسخر لك زوجك ويجعلك من كل ضيق" مخرجا..
نفسي بضمة طفل
نفسي بضمة طفل
امين الله يسمع منكم يارب 😭😭
ايزبيلا الهولا
ايزبيلا الهولا
اساااال الله رب العرش العظيم ان يرزقك بالذريه الصااالحه ويععوض صبرك ،،،،،ويفرح قلبك بشوفته بين يديك،،،،،، لاتيأسي من رحمه الله علاجك بسيط لاتقولين جربته عليك بالدعاء في اخرالليل والدعاء بالسجود وتلذذي في الدعاء اولا بتحسين براحه عظيييييييمه وحطي في بالك يقين ان ربي بجيب دعوتك وانشغلي بالاستغفار وانتي تشتغلين وانتي تكنسين ولا تغسلين المواعين خلي لسانك شغال اول قولي بستغفر على كل زله لسان على الذنوب الي سويتيه كل انسان خطاي وخير الخطاين التوابين قولي بخلي صفحتي نظيفه من المعااصي ثم بعده استغفاري لطلب الرزق وهي الذريه،،،

وقت الدوره اشربي زنجبيل ياينسون بعد الدوره اشربي بابونج ومراميه كل وحده لحال مثل الشاي كل عصر لحد الدوره الثانيه وهكذا،،،،استغفاري بدال الصلاه خلي لسانك شغااااال ،،،لو حملتي الشهر ذا بتحملي في اللي بعده ،،،،،وان شاءالله بالقريب العاااجل تبشرينا♥