لو اللي ببطنك بنت انتي طالق!!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اخواتي
اعوذ بالله من هالعقليات هذي وماادري احنا في اي عصر الله المستعان
اختي حامل في شهرها بالبنت الخامسه وزوجها كل يوم والثاني يهدد ويطلق وان جات بنت مابسجلها ولا بسميها وخيسي انتي وياها ببيت اهلك يقولها قدام بناته وقدام اهله بدون مراعاه لمشاعرها لانه على كلامه طفش يااسبحان الله مايدري ان تحديد جنس الجنين هو بيد رب السماوات ثم هو والله اختي نفسيتها دمار كم يوم وتولد ومايحتاج اوصف حالتها الله المستعان وبس انا عارفه كل شي بايد ربي سبحانه بس حابه اسالكم عن التلقيح الصناعي سمعت عنه كثير وقلت لاختي عشان ماتفقد الامل يعلم ربي انها في امس الحاجه لتعليقاتكم وتجاربكم او تجارب معارفكم عشان يرجع لها الامل ويكون فيه سبيل انها تعيش بناتها مع ابوهم لانه خلاص احتمال لو مابتجيب الولد بينفصلون وبتشتت بناتها ولابياخذهم ابوهم مع زوجته اللي بيتزوجها ادري مافيه خير لكن مهما سوى اختي ماتبي تعيشهم بعيد عن ابوهم وبعيد عنها اللي ابي اسال عنه يابنات

1/ تجاربكم في الحقن الصناعي
2/ المبلغ المطلوب لاجراء تحديد الجنس مع العلم انها تحمل طبيعي الحمدلله لكن بس تبي تحديد للجنس عشان تفتك من الهم اللي هي فيه

وفي الاخير حسبنا الله ونعم الوكيل في العادات الجاهليه اللي لوقتنا هذا مااندثرت وغم مااكل عليها الزمان وشرب لكنها لازالت والله المستعان
39
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لغتي هي صمتي
لغتي هي صمتي
مدر ي وش اقول بس هي وش ذنبها حرام غيييى مستقبله وبس شو بيدها ربي يكرمها ويرزقها بالولد الي يغنيها عن زوجها
انا عندي اربع بنات الله يخليهم ويصلحهم
رحيق الورد...22
رحيق الورد...22
لا حول ولا قوة الا بالله الله يلطف بحالها ويجبر قلبها ويصبرها على هالزوج الله يسخره لها ويحنن قلبه على اختك و بناته ويكبر عقله ويرزق اختك بالولد الصالح عاجلا غير اجلا يارب ماعندي خبره عن الحقن ان شاء الله يفيدوكي البنات
:أماني:
:أماني:
مرحبا اختي
اولا اسمحي لي هذا متخلف رسمي الناس محرومه تبي ريحه الضنا وهو عند الخير ومو حامد ربه.
ثانيا تروح معه لطيبب يشرح له انه هو اللي يحدد النسل. ترى في رجال ما يجيبون الا جنس واحد. بنت عمتي زوجها كذا عمل فحوصات
ثالثا لا يااختي التلقيح الصناعي ما يحدد النسل اذا ودها بعمليه لازم تلقيح مجهري ومعه تحديد نسل اجراءات العمليه وخطواتها طويله ومتعبه ابر تنشيط وعمليه سحب ثم يحدودن هل تكونت اجنه اولاد او لا احتمال ما تتكون في حال تكون يرجعونهم وممكن يصير حمل وممكن لا مو شرط حتى لو كانت تحمل طبيعي. العمليه تكلف 17 الف تقريبا وفوقهم تحديد النسل طبعا سعره فوق ال10 الاف. واصلا مااعتقد على عقليته يفكر حتى يسويها.
انصحكم تشوفو حد يسمع منه يكلمه ويذكره برب العالمين ونعمته.
وتروح معاه لطبيب يشرح له.
والله يوفقها ويهديه.
تومورو احلى
تومورو احلى
اعوووووذ بالله من هالعقليااات غريبه للحين ماندثرت .. هو اكيد الواحد يبي له ولد بس بالاول والاخير هذا بيد ربي سبحانه واللي مكتوووب له رح يشوفه زوجته المسكينه مالها دخل ربي يغنيها هي وبناتها من فضله عنه وعن هالنوعيه اللي ماتخاف من عقوبة الله وكيف يقول هالكلام ربي يكون في عونها ان شاء الله ...
في حالتها اذا تبي ولد وتحديد جنس بيكون بالتلقيح المجهري او اطفال انابيب وتكلف تقريبا عملية التلقيح لوحدها 13 الف والتحديد للجنس بيكلف زياده 8 الاف حسب ماسمعت
ربي يرزقها ان شاء الله من دون هالتكاليف وتعب التنشيط وحوسته
عمري اوراق مكتوبه
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يرزق اختك يارب ويعوضها