الحمدلله و آخخ من حآلي 😰.

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنات ..
مره كلمتكم عن اهلي والي سوه معايا وانهم يبون طلآقي ...

قعدت فتره وانا بعيده حتى سؤال ما اسال وقلت بس اسال مره وحده بالاسبوع وجد هذا الي صار والحين لما صارت ثاني مره اسال عن ابوي و واخواني رجعو قلبو علي وصارو يبون يعرفون اذا في بيني وبين زوجي مشاكل ولا لا وطبعا انا كتومه لو يلفون معايا وايش صار ما اقول عن مشاكل بيتي اببببببدا ومهما كلفني الامر وهم ينقهرو من هالشي 😭
المهم الحين وبعد راحه شهر او ثلاث اسابيع من المشاكل رجعولي ثاني وبدو يحطو اللوم علي بمشاكلهم الخاصه ( يعني تكون بين زوجين ويجو يقولو فلانه اصلحي بينا انا من فغارتي الزايده اقول كلمة حق ولو شفت انها ما اصلحت ابتعد .. وكلمة الحق عندي بتطيب خاطر للاثنين ) هنا تنقلب السالفه اني انا ادور مشكله معاهم واشتكي لزوجي انو لما اسوي خير يجيني شر وهو متفاهم معايا وينصحني بس اتضايق بعد كلامه انو حرام اضايقه بسواليف اهلي بس لو مازن عليا ما اقوله واقعد ابكي وهو هنا ينقهر مني ليش تبكين ليش تحطين لهم اهميه هالكبر والله عالم ما ابكي الا عشان اني ضايقته واني فتحت قدامه سالفه كذا وضايقته

الحين هو طاعو زعلان مني وغير كذا ما اقدر اراضيه بالطريقه الشرعيه الي هي من حقه لان علي الدوره كان هذا سلاحي في رضاه / طبعاً كل الحربم يستخدمون هالشي عشان يرضون ازواجهم ؛ واسفه اذا هالكمتين ضايقة احد من خواتي بعالم حواء

ابي اراضيه عططوني حل 😭😭🌹
والله اني احبه وهو يحبني واحاول ما ادخل نفسي فيهم بس هم ينبشون ويدخلوني بكل شي واطلع ويدخلوني بغيرها بس عشان اتخاصم معاه لانو بعد المشكله بيومين يسالوني صار بينكم شي وانا اقول لاا حتى لو صار 😢💔

المهم الحين عطوني شي اسويه عشان ينسى الموضوع ونرجع عادي 😢😢😢

يا مشرفات سالتكم بالله لا تنقلون موضوعي
والله يرزقكم بالي تتمنوه 💐
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اولى ثانوي
اولى ثانوي
اكبر غلط قلتيله عند اهلك
رح يستغل ذا الشي ويستقوي عليك لان عرف ماوراك احد
الجوريه العسوله
اول شي لاتوضحي لزوجك مشاكل اهلك ابدا حتى لو كان طيب معك
ثاني شي لما اهلم يدخلوك بمشاكلهم او يبغوكي تصالحي بين احد قولي انا مالي شغل بأحد ماراح اتدخل وابعدي عن المشاكل
وزوجك تقدري تراضيه بااي شي سوي له جو حلووو مع عصير او فهوه وشاهي وحلى وحركات كدا حلوه وتكلمي معه بهدوء
وربي يووفقك
نانن دلوعة حبيبها
زوجي بالعكس هوا يقول اصير زباله لو اجي يوم واتكلم عن اهلك واعايرك فيهم

بس والله مهما احسن صورتهم قدامه يخربونها فخلاص سرت ما اسوي شي ويشوفهم زي ما هم لحد يلومني بالله مالي بعد الله غيره فعشان كذا الانسان يحتاج يفضفض وانا احب افضفض له لانه اكثر انسان حنون علي يقول حرام اكون انا والزمن واهلك عليك اكون قليل اصل لا تلوموني 😭
خلصتوا الاسامي!!
صح لاتخبريه بمشاكلك مع اهلك مهما كان شهم وكريم وحنون رح يجي يوم ويعايرك
الا عاد اذا اهلك هما فضحوا نفسهم قدامه غصب عنك
الله يعينك ولاتعلميه انهم وسطوك تصلحي بينهم وانتي ارفضي وخلاص يعني اعزلي حياتك عنهم مايتدخلوا فيك ولاتتدخلي فيهم وبس وزوجك لاتجيبي سيرتهم له كمان افضلك
ميوووم
ميوووم
غلطتي غلطه عمرك لما قلتي له مشاكل أهلك
صديقتي كانت مثلك وكان زوجها عسل معها ولما كشر عن انيابه صار يعايرها بمشاكلها مع اَهلها