لخبطة الدوره بعد الاجهاض

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بنات انا سقطت قبل شهرين وجتني الدوره مرتين فالمرتين هذي تجي يومين وتوقف واحس باالامها باقي في ظهري
بعد ماسقطت استخدمت حبوب منع الحمل مارفلون تتوقعون منها لخبطت علي
اللي عندها علم بالي يسير معايه تقولي الله يرزقها ماتتمنى
6
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

thequeen99
thequeen99
ايه احيانا تصير لخبطة في الهرمونات بعد الاجهاض ...
انا ما انتظمت دورتي بعد الاجهاض الا بعد ما استخدمت المردقوش .. الحمدلله انتظمت وحملت ...
كاسة على الريق وكاسة قبل النوم ,,, من ثالث يوم للدورة الى اليوم 14 واوقف .... واكرره مع الدورة اللي بعدها ...
الله يسر لك
بنت السلطنة2
بنت السلطنة2
اختي افضل تستخدمي طريقة اخرى للمباعده لان الحبوب بروحها تلخبط الهرمونات انا اجهضت مرتين بعد 3دورات تنتظم لين ترجع نفس الدورة المعتادة
مفاهيم الخجل@@
مفاهيم الخجل@@
انا اجهضت قبل 5 اشهر تقريبا وسويت عملية تنظيف
تلخبطت عندي الدوره مره تتأخر ومره تتقدم مع اني ما اخذت مانع ولا اي شي
ام محمد mm
ام محمد mm
ايه احيانا تصير لخبطة في الهرمونات بعد الاجهاض ... انا ما انتظمت دورتي بعد الاجهاض الا بعد ما استخدمت المردقوش .. الحمدلله انتظمت وحملت ... كاسة على الريق وكاسة قبل النوم ,,, من ثالث يوم للدورة الى اليوم 14 واوقف .... واكرره مع الدورة اللي بعدها ... الله يسر لك
ايه احيانا تصير لخبطة في الهرمونات بعد الاجهاض ... انا ما انتظمت دورتي بعد الاجهاض الا بعد ما...
مشكوره حبيبتي
ام محمد mm
ام محمد mm
اختي افضل تستخدمي طريقة اخرى للمباعده لان الحبوب بروحها تلخبط الهرمونات انا اجهضت مرتين بعد 3دورات تنتظم لين ترجع نفس الدورة المعتادة
اختي افضل تستخدمي طريقة اخرى للمباعده لان الحبوب بروحها تلخبط الهرمونات انا اجهضت مرتين بعد...
مشكوره حبيبتي انا بترك الحبوب خلاص لان كمان احسها متنتني